صيدا سيتي

جريحان نتيجة تصادم بين 3 مركبات على الطريق البحرية في صيدا روتاري صيدا يسلم بلدية عبرا جهازي أوكسجين ضمن هبة مقدمة من اندية روتاري فرنسية موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا
  • قرار اقفال مصنع غير مرخص وتنبيه ثمانية للألبان والأجبان إلى وجوب التقيد بالمواصفات

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    أصدر وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عماد حب الله قرارا باقفال مصنع للألبان والأجبان في حوش سنيد - قضاء بعلبك لعمله دون ترخيص نظامي.

    كما أصدر ثمانية قرارات تنبيه لأصحاب ثمانية مصانع للألبان والأجبان والعصير ومكثفات الفاكهة والبوظة والشوكولا وطماطم الكتشب ومشتقاتها واللبن العادي والمنكه والعيران واللبنة والأجبان القابلة للدهن في مناطق المرج - البقاع الغربي، الشويفات - قضاء عاليه، الدكوانة - قضاء المتن الشمالي، بعبدا - قضاء بعبدا، والوسطاني - قضاء صيدا، بوجوب التزام مواصفات التصنيع الجيد بعدما بينت نتائج الفحوصات المخبرية في معهد البحوث الصناعية عدم مطابقتها. وأعطي أصحاب العلاقة مهلة شهر تسري إعتبارا من تاريخ تبلغهم التنبيه لتنفيذ الشروط المطلوبة تحت طائلة الإقفال لحين تنفيذها.

    وجاء في القرار:"لوزير الصناعة أن يصدر قرارات تكميلية لهذا القرار بهدف فرض تدابير إضافية من شأنها الحماية من المخاطر والأضرار أو تخفيف الشروط الواردة. ويبلغ هذا القرار حيث تدعو الحاجة ويصبح نافذا إعتبارا من تاريخ إبلاغه صاحب العلاقة."

    كما يبلغ الى: وزارة الداخلية والبلديات - محافظة جبل لبنان، بلدية الشويفات، وزارة الصحة العامة، مصلحة الصحة في جبل لبنان، وزارة البيئة، وزارة الأشغال العامة والنقل، المديرية العامة للتنظيم المدني، وزارة العمل، وزارة الزراعة - مصلحة زراعة جبل لبنان، وزارة الصناعة : المحفوظات - المعلوماتية - الملف.

    @ المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/542650/


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 922297867
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة