صيدا سيتي

موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

كركي وجه إنذارا الى مستشفى صيدا الحكومي ومديره بوجوب التقيد بمضمون العقد الموقع مع الصندوق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بيان، أنه "لطالما أثبت الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أنه الداعم الأول للقطاع الطبي والاستشفائي في لبنان وبخاصة في ظل هذه الأزمة الصحية الصعبة التي ضربت العالم بأسره".

وأعلن أن المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي "عقد اخيرا اجتماعا مع نقابة أطباء لبنان من أجل مناقشة هواجس الأطباء اللبنانين واتخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة من أجل استبقائهم على أرض الوطن ويتمكنوا من تأدية واجبهم المهني على أكمل وجه للمواطن والمضمون اللبناني".

ورأى البيان أن "هذا الدعم لا ينفي الدور المراقب والعين الساهرة على حماية أموال الضمان وبالتالي حقوق المضمونين وأن أي تهاون يعد خيانة للدور المناط بالصندوق".

ولفت الى أنه "في هذا السياق، وبتوجيه من المدير العام، قامت مصلحة المراقبة الإدارية على المستشفيات مشكورة برفع تقرير عن سابقة في تجاوز القانون حيث قامت به إدارة مستشفى صيدا الحكومي تمثل بمعالجة طبيب أصيب بوباء كورونا في منزله "على أنه تلقى العلاج داخل المستشفى" وقامت بتنظيم فاتورة استشفائية على هذا الأساس ما يعد احتيالا واستفادة من تقديمات الصندوق دون وجه حق".

أضاف: "عليه أصدر المدير العام قرارا وكتابين وفق الأرقام التالية 202 و1385 و1386 بتاريخ 4/5/2021 على التوالي، قضى بموجبها توجيه إنذار الى مستشفى صيدا الحكومي ومديره بوجوب التقيد بمضمون العقد الموقع مع الصندوق كذلك وقف السلفات المالية على حساب المعاملات الاستشفاء للمستشفى المذكور".

وحذر كركي "جميع الجهات المتعاملة مع الصندوق من مخالفة القوانين تحت طائلة اتخاذ التدابير والعقوبات اللازمة بحق المخالفين". وأكد أن "الضمان سوف يبقى خط الدفاع المنيع عن حقوق وأموال المضمونين"، داعيا الجميع، "كل من موقع مسؤوليته الى التضافر والتعاون من أجل اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب لبنان والعبور الى بر الأمان".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/542647/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922294469
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة