صيدا سيتي

موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 العروض تتجدد مع Fresh Nuts في صيدا | قلوبات وبزورات وشوكولا تركي وصيني كمان مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار

صيدا وغيرها من المناطق التزمت وأخرى أخلّت بقرار الحظر.. القوى الأمنية تُعيد ضبط عقارب المتفلتين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنفيذاً لقرار التعبئة الصادر عن غرفة العمليات الوطنية خلال فترة عيد الفصح المجيد/ نفذت حواجز لقوى الأمن الداخلي في مختلف المناطق اللبنانية، من النبطية جنوباً، إلى بيت الدين جبلاً، مروراً بالعاصمة بيروت، فطرابلس وعكار شمالاً، ورأس المتن وبعلبك بقاعاً.

وتمنّت قوى الأمن الداخلي على الجميع الإلتزام بالحصول على إذن التنقّل من المنصة والتقيّد بالاجراءات حفاظاً على السلامة العامة.

وبالتزامن، كان الإخلال بشروط الصحة العامة واضحاً للعيان، لاسيما بسبب ارتفاع معدلات الحرارة، حيث أخلّت القوى الأمنية العديد من الشواطئ، لاسيما كورنيش عين المريسة بيروت، وشاطئ صيدا وصور، محذّرين المواطنين عبر مكبّرات الصوت تحت طائلة المسؤولية، من ارتياد الشواطىء وذلك للحد من تفشي كورونا، بالمقابل التزمت المطاعم بقرار التعبئة، وخلت من الزبائن وأقفلت المقاهي والمحال التي شملها القرار باستثناء المسموح لها بالعمل.

ومن صيدا، أفادت مراسلة «اللواء» ثريا حسن زعيتر بأنّ عاصمة الجنوب مدينة صيدا التزمت بالقرار الصادر عن غرفة العمليّات الوطنيّة لإدارة الكوارث، والذي يقضي بمنع الخروج والولوج إلى الشوارع والطرقات اعتبارًا من الساعة 5:00 من فجر السبت وحتى فجر اليوم الثلاثاء المصادف لعطلة عيد الفصح لدى الطائفة الأرثوذكسية، حيث أقام عناصر من قوى الأمن الدّاخلي بإقامة الحواجز وتسيير بعض الدوريات من أجل الحفاظ على تنفيذ قرار الإقفال للحد من خطر انتشار وباء كورونا والتشديد على إلزامية وضع الكمامة من قِبل المواطنين الذين لا يشملهم الاستثناء والخاضعين لقرار الإغلاق والذين يسمح لهم بالتّنقّل بعد حصولهم على إذن من منصة «Impact» وذلك تحت طائلة تنظيم محضر ضبط بحق المخالفين.

وقد شهدت الشوارع والساحات العامة في صيدا وبعض المناطق لا سيما السوق التجاري حركة محدودة شبه خالية من السيارات والمارة، وفتحت أسواق الخضر والفواكه والصيدليات والعيادات الطبية ومحلات بيع المواد الغذائية والأسماك والدواجن واللحوم والأفران، والعيادات الطبيّة إضافة إلى محطّات المحروقات.

المصدر | اللواء | https://tinyurl.com/yzevmaz4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922293065
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة