صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني

منفذيّة صيدا - الزّهرانيّ - جزّين في الحزب السوري القومي الاجتماعي تعزّي الجبهة الدّيمقراطيّة بالعميد أبو جهاد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من منفّذيّة صيدا – الزّهرانيّ – جزّين في الحزب السوري القومي الاجتماعي يضمّ المنفّذ العامّ الرّفيق عبّاس خليفة وهيئة المنفّذيّة بتقديم واجب العزاء بوفاة عضو قيادة الجبهة الدّيمقراطيّة لتحرير فلسطين العميد أبو جهاد، في مكتب الجبهة في عين الحلوة.

وكان في استقبال الوفد مسؤول الجبهة في عين الحلوة فؤاد عثمان وعدد من المسؤولين.

وعرض خليفة مزايا الرّاحل وثباته على عهد المقاومة وفلسطين، وقال: “للرّاحل باع طويل في العمل المقاوم، وتكريس مفهوم الصّراع في مواجهة الاحتلال”.

وأضاف: “من حضرة أبو جهاد، نؤكّد أنّ المقاومة ثقافة وفعل وفداء، ثقافة ترفض الاحتلال، وفعل يمارس البطولة، وفداء مكلّل بالتّضحية ودماء الشّهداء”، وحثّ على ضرورة تعزيز مفهوم المقاومة، عبر التّربية الوطنيّة المرتكزة على المواطنة والانتماء.

بدوره، رحّب عثمان بالوفد المعزّي، مؤكّدًا أهمّيّة استمرار وتفعيل التّنسيق والتّعاون بين الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ والجبهة الدّيمقراطيّة في كافّة المجالات.

بعدها انتقل الوفد إلى منزل الرّاحل لتقديم واجب العزاء لعائلته.

المصدر | إعلام الحزب السوري القومي الاجتماعي | https://tinyurl.com/uav2w7dt

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 2, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924953755
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة