صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

هيئة إدارية جديدة لـ"جمعية خريجي ثانوية رفيق الحريري" تطلق باكورة أنشطتها بمبادرة تكافلية تجاه العاملين في الثانوية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية خريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا " باكورة أنشطتها بمبادرة اجتماعية تكافلية تجاه العاملين في الثانوية عبر توزيع حصص غذائية عليهم شعوراً منها مع عائلاتهم في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة ولمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول عيد العمال في الأول من أيار.

وكانت "جمعية خريجي ثانوية رفيق الحريري" قد انتخبت هيئة ادارية جديدة لها برئاسة وسيم حنينة وتضم اليه "ربيع فارس : نائباً للرئيس ، مصطفى الددا : أميناً للسر ، ديما بزري: امينةً للصندوق ، ربيع نعماني: محاسباً، ياسمين فخري : مسؤولةً ثقافية ، وائل بزري : مسؤولاً اجتماعياً ، آية صعيدي : مسؤولةً للعلاقات العامة ، مايا رملاوي : منسقةً للجان ، وسلوى حلاق وداليا جبيلي : عضوين متطوعين".

واشار رئيس جمعية الخريجين وسيم حنينة الى ان " لدى الهيئة الإدارية الجديدة أجندة طموحة لتمتين وتقوية الروابط بين الخريجين والمدرسة والطلاب"، تتضمن:

-  اعادة تفعيل التواصل بين جمعية الخريجين والخريجين.

-  تمتين العلاقة مع الهيئتين الإدارية والتعليمية للمدرسة.

- اطلاق مبادرات وأنشطة لمساعدة الطلاب المقبلين على التخرج في حياتهم الجامعية.

- اطلاق صندوق تكافلي لدعم ومساعدة الطلاب المتفوقين الذين تعاني عائلاتهم ظروفاً اجتماعية ومعيشية صعبة بسبب الأزمة الاقتصادية.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 1, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921654104
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة