صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

وفد قواتي من جزين وصيدا ـ الزهراني تابع مع قادة أمنيين سبل منع السرقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار منسقا منطقتي جزين وصيدا - الزهراني في "القوات اللبنانية" جورج عيد وعماد روكز على رأس وفد، محافظ الجنوب منصور ضو، وذلك استكمالا للجولة على قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب.

وأفاد بيان ل"القوات" أن "الوفد تطرق إلى ضرورة منع السرقات التي تحصل في المنطقة، وطالب بتسهيل أمور البلديات، خصوصا لناحية السماح لها بالصرف للتمكن من تركيب كاميرات مراقبة وزيادة عديد الشرطة المتعاقدين".

وأشار البيان إلى أن "ضو تعهد أنه على استعداد كامل للمساعدة في هذا الخصوص ضمن الأطر القانونية والإجراءات المرعية".

كذلك، زار الوفد المدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح، بحضور رئيس مكتب الزهراني المقدم إيلي وهبة.

وأبدى قرانوح "كل تعاون للمساعدة، رغم الانشغال التام بموضوع مكافحة تخزين السلع المدعومة وغيرها من المهام الموكلة".

وأفاد البيان أن "لقاءات الوفد القواتي شملت رئيس مكتب المخابرات في الزهراني العقيد أحمد العبد الله، الذي أكد التصدي لظاهرة السرقات والعمل بشكل دائم على منعها وملاحقة المرتكبين. ونقل الوفد للجميع مخاوف الأهالي وقلقهم على ممتلكاتهم حيال هذه التعديات غير المألوفة في بلداتهم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/542123/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921653787
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة