صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

أسامة سعد يجول في صيدا القديمة ويستمع لوجع الأهالي داعياً الى تصعيد النضال بوجه منظومة العجز والفساد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بجولة في صيدا القديمة حيث التقى بالأهالي وباصحاب المحال التجارية. واطلع منهم على احوالهم، بخاصة في ظل الانهيارات على مختلف الصعد المالية والاقتصادية والاجتماعية. واستمع سعد لشكاوى الأهالي الذين عبروا عن الشكوى من الضائقة المعيشية التي يعيشونها والأحوال الصعبة التي يمرون بها، ولا سيما أننا في شهر رمضان الكريم ومحال السمانة في صيدا القديمة لا تصلها اي مادة من المواد المدعومة، على الرغم من ان سكان صيدا القديمة هم من الفئات الشعبية ويحتاجون قبل غيرهم للمواد المدعومة في ظل ارتفاع أسعار مختلف السلع وهو ما أثرعليهم تأثيرا كبيرا.

وأكد سعد خلال حديثه مع الأهالي على أهمية تصعيد النضال في وجه هذه الطبقة الحاكمة التي افقرت الشعب اللبناني وسببت بالانهيارات على مختلف الصعد ونهبت أمواله، كما عبر عن أهمية التكافل بين الجميع للتخفيف من حدة هذه الأزمة، داعيا التجار الى عدم استغلال وجع الناس وتخفيض الاسعار بخاصة في شهر رمضان. كما طالب المسؤولين المعنيين بتأمين المواد المدعومة لاهالي صيدا القديمة.

ونوه سعد خلال جولته وزيارته مقر الكشاف المسلم في صيدا القديمة بالنشاط التعاوني الخيري والانساني الذي يقوم به الكشاف حيث يقدم يوميا افطارا مجانيا لعدد من العائلات في صيدا القديمة.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Thursday, April 29, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921652827
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة