صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

اتحاد نقابات العمال جنوبا لمناسبة 1 ايار: لرفع الحد الادنى للاجور ووقف الصرف التعسفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أصدر رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف الترياقي لمناسبة عيد العمال في الاول من ايار بيانا، لفت فيه الى "ان هذه الذكرى تأتي هذا العام في مرحلة دقيقة ومأسوية، يمر بها لبنان والمنطقة، ان لجهة الاوضاع السياسية او الاقتصادية او الصحية، ويطال لبنان النصيب الاكبر من الازمة فلا تشكيل لحكومة تقوم بوقف الانهيار الاقتصادي، واجراء الاصلاحات، ولا تفاهم داخليا على مستقبل البلد في لحظة اعادة رسم الخرائط في المنطقة، ولا اجراءات اقتصادية وصحية تخفف الاعباء عن الطبقة العاملة الاكثر تضررا مما يحصل".

وأكد اننا "نلتزم قضية العمال ومصالحهم على قاعدة ان بقاء الوطن من بقاء العمال فيه والدفاع عنهم مهما كانت الصعاب". وأشار الى انه "امام هذا الواقع نصر ونؤكد على وحدة الحركة النقابية وقدرتها على تطوير اساليب العمل اليومي والثبات على حقوقها من خلال التعديلات في قانون العمل وحماية الضمان، والعمل على تفعيل وسائل الحماية والصحة الهنية في العمل، والعمل اللائق ورفع الحد الادنى للاجور ووقف الصرف الكيفي والتعسفي".

ورأى انه "رغم حجم الواقع الاقتصادي المتهاوي، لن نتهاون في اجتراح الحلول الضرورية، عبر الحوار الاجتماعي، وهو السبيل الوحيد للدخول في الحلول الممكنة". واكد "ضرورة ايجاد وتطوير القوانين التي تنظم عمل العمال الوافدين الى لبنان، واستثناء العمال الفلسطينيين لخصوصية وضعهم ووجودهم القسري خارج وطنهم الطبيعي فلسطين".

وختم:" في اول ايار نرفع اسمى التحيات لكل عمال لبنان عامة والجنوب خاصة، كما نحيي نضال العمال العرب خصوصا الفلسطينيين في فلسطين المحتلة، ونتطلع قدما الى غد ينصف العمال ويحقق طموحاتهم وحقوقهم الشرعية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/542045/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921653752
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة