صيدا سيتي

حشيشو بحث شؤونا تربوية مع مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الخامس في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار التواصل مع مختلف القطاعات في مدينة صيدا زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية في صيدا الدكتور احمد اشراقية يرافقه عضو مكتب المنسقية الاستاذ محمد الحريري ومنسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب، منسق التعليم العالي في الجنوب الدكتور محمد قبرصلي ومنسق قطاع الشباب زياد الاشقر ومنسق المجلس الطلابي في الجامعة اللبنانية غانم الغرمتي وبحضور الدكتور مصطفى الشامية.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشؤون التربوية في منطقة الجنوب عموما وصيدا خصوصا ومدى انعكاس ازمة كورونا على العملية التربوية في الجامعة اللبنانية ومختلف المؤسسات التربوية كما وكان تأكيد مشترك على اهمية تسريع عملية التلقيح لتمنيع مختلف القطاعات ولا سيما التربوية وعودة الحياة الدراسية الى طبيعتها.

كذلك اكد حشيشو على دور الجامعة اللبنانية كصرح وطني جامع لكافة ابناء الوطن على مختلف انتماءاتهم ومشاربهم ولما تعكسه من تعزيز للمواطنية في نفوس طلابها كواحدة من المؤسسات التربوية الرسمية الرائدة في بناء الاجيال ولفت الى ان اللقاءات ستتواصل ايضا مع باقي كليات الفرع الخامس.

المصدر | حنان نداف - إعلام تيار المستقبل في صيدا والجنوب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, April 28, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981010079
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة