صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

ما جديد مطاردة مطلوبين قرب صيدا.. وما علاقتهم بالتهريب!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

علم " مستقبل ويب" ان عملية المطاردة التي نفذتها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لتجار مخدرات قرب مدينة صيدا اليوم، قد تكون مرتبطة بملاحقة المتورطين في احدى عمليات تهريب المخدرات التي تقدمت مؤخرا الى الواجهة.

وفي هذا السياق ، ذكرت مصادر مطلعة أن  المطاردة بدأت فجراً من منطقة جبل لبنان وان قوة كبيرة من شعبة المعلومات حضرت من بيروت هي التي نفذتها ولاقتها قوة أخرى من جهة صيدا، وان ثلاثة مطلوبين كانوا داخل السيارة التي تمت مطاردتها وهي من نوع نيسان ميكرا سوداء اللون.

وانتهت المطاردة التي تخللها اطلاق نار بانقلاب السيارة المذكورة عند جسر الرميلة - صيدا واصابة المطلوبين الثلاثة بجروح نقلوا اثرها الى مستشفى حمود الجامعي وسط اجراءات امنية مشددة اتخذت في محيط المستشفى. وافيد ان حالة اثنين من المطلوبين الثلاثة حرجة.

المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/170291


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921653656
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة