صيدا سيتي

صيدا.. توق لعودة الحياة وحركة ناشطة تستبق عيدين!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على بعد اسبوع من عيد الفصح الشرقي واكثر من اسبوعين من عيد الفطر المبارك ، وفي مشهد يعكس مدى توق الناس لإستعادة حياتهم الطبيعية ، رغم القيود الصحية التي تفرضها جائحة كورونا ، والمعيشية التي تفرضها الأزمة الاقتصادية ، شهدت أسواق عاصمة الجنوب صيدا في عطلة نهاية الأسبوع حركة ناشطة توزعت على مختلف شوارع وسط المدينة التجاري وتركزت بشكل اساسي على محال البيع بالتجزئة ذات الطابع الشعبي ولا سيما محال الألبسة والأحذية، وسط التزام من المتسوقين باجراءات الوقاية من كورونا يتفاوت بين مكان وآخر.

وينشد رواد السوق التجاري الأسعار المخفضة التي تناسب امكانياتهم المالية بعدما انعكست الأزمة الاقتصادية وانهيار  العملة الوطنية تدن في القدرة الشرائية لدى المواطنين.  ، فيما تفاوت التزام المتسوقين باجراءات الوقاية من كورونا بين مكان وآخر.

وتوازياً بدأت العديد من المؤسسات السياحية من مطاعم ومقاهي في المدينة تستأنف نشاطها خلال فترتي الافطار والسحور ، فيما تستعيد الأحياء والساحات التراثية في المدينة القديمة وان بحذر وخفر بعضاً من حركة روادها خلال ليالي الشهر المبارك.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 25, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981436416
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة