صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

صيدا.. توق لعودة الحياة وحركة ناشطة تستبق عيدين!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على بعد اسبوع من عيد الفصح الشرقي واكثر من اسبوعين من عيد الفطر المبارك ، وفي مشهد يعكس مدى توق الناس لإستعادة حياتهم الطبيعية ، رغم القيود الصحية التي تفرضها جائحة كورونا ، والمعيشية التي تفرضها الأزمة الاقتصادية ، شهدت أسواق عاصمة الجنوب صيدا في عطلة نهاية الأسبوع حركة ناشطة توزعت على مختلف شوارع وسط المدينة التجاري وتركزت بشكل اساسي على محال البيع بالتجزئة ذات الطابع الشعبي ولا سيما محال الألبسة والأحذية، وسط التزام من المتسوقين باجراءات الوقاية من كورونا يتفاوت بين مكان وآخر.

وينشد رواد السوق التجاري الأسعار المخفضة التي تناسب امكانياتهم المالية بعدما انعكست الأزمة الاقتصادية وانهيار  العملة الوطنية تدن في القدرة الشرائية لدى المواطنين.  ، فيما تفاوت التزام المتسوقين باجراءات الوقاية من كورونا بين مكان وآخر.

وتوازياً بدأت العديد من المؤسسات السياحية من مطاعم ومقاهي في المدينة تستأنف نشاطها خلال فترتي الافطار والسحور ، فيما تستعيد الأحياء والساحات التراثية في المدينة القديمة وان بحذر وخفر بعضاً من حركة روادها خلال ليالي الشهر المبارك.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 25, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927597210
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة