صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

حركة "فتح" - منطقة صيدا - شُعبة الميّة وميّة تشارك في وقفةٍ تضامنيةٍ نُصرةً لأهلنا في القدس وكل فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نصرةً لأبناء شعبنا في القدس وكل فلسطين ودعمًا لصمودهم في وجه عنصرية واعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين، نُفِّذَت وقفةٌ تضامنيةٌ أمام مسجد عمر بن الخطاب في مخيّم الميّة وميّة أمس السبت ٢٤-٤-٢٠٢١، شارك فيها أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم المية ومية غالب الدنّان وأعضاء الشعبة وكوادرها، وممثلون عن فصائل "م.ت.ف" واللجنة الشعبية وهيئة العمل الفلسطيني المشترك وحركة "حماس" و"الجهاد الإسلامي" وأبناء المخيم.

وقد رفع المشاركون أعلام فلسطين وتعالت رايات حركة "فتح" على وقع الهتافات التي ردّدوها مُحَيّين صمود أهلنا في القدس ودفاعهم عن مقدساتنا وتصديهم لجنود الاحتلال والمستوطنين، ومؤكّدين أنَّ القدس ستبقى فلسطينية عربية.

وبالمناسبة تحدث كل من أمين سر حركة "فتح" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنان ومسؤول حركة "حماس" في المية ومية رفيق تهامي، فوجها التحية إلى صمود أهلنا في القدس وكل فلسطين الذين يتحدون بشجاعة وعزيمة عنجهية الاحتلال، ويتصدون لهجماته الوحشية ولإجراءاته القمعية وعدوانه على قدسنا وأقصانا وشعبنا.

واستنكرا الانتهاكات والإجراءات العنصرية وأساليب العنف والوحشية التي باشر الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وقطعان مستوطنيه منذ بداية شهر رمضان المبارك بتصعيد وتيرتها بحق القدس والأقصى منتهكين حرمة الشهر الفضيل، مؤكدين أن شعبنا البطل كان لهم بالمرصاد، فخرج موحدًا ليتصدى للإجراءات التعسفية التي يمارسها الاحتلال ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية، وليفشل كل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية.

وشدّدا على أنّ القدس والمسجد الأقصى خط أحمر، وشعبنا في القدس، بل وفي كل فلسطين وبقاع الشتات لن يسمح للاحتلال والمستوطنين بتدنيس المسجد الأقصى وتهويد المدينة المقدسة، وطمس معالمها العربية والإسلامية وترحيل أهلها، ولن يرضى بالنيل من كرامة أبناء شعبنا في القدس المحتلة.

وأكدا ضرورة العمل على توحيد الصف الفلسطيني في الداخل والخارج، والتمسك بالحق الديمقراطي والشرعي لشعبنا والذي أكدته قيادتنا الفلسطينية بأنه لن تكون هناك انتخابات من دون القدس، مشددين على أن قيادتنا وشعبنا الذين أفشلوا في السابق الكثير من المؤامرات على مشروعنا الوطني قادرون اليوم على إفشال هذه المؤامرة.

هذا ودعت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا للمشاركة في الوقفة التضامنية التي تُنظّم غدًا الأحد ٢٥-٤-٢٠٢١ الساعة الواحدة والنصف ظهرًا دعمًا للقدس ولأهلها ونصرةً للأقصى المبارك.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

لمشاهدة جميع الصور | http://www.falestinona.com/flst/Art/150778

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924710468
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة