صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573

العينا: إرادة الحياة وعنوان الصمود يمثلهما أهل القدس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد مسؤول العلاقات الوطنية والخارحية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، أن "ما يجري في القدس من قيام قطعان المستوطنين باستهداف أبناء المدينة وأهلها الأصليين، يضاف إلى رصيدهم العدواني والإرهابي تجاه الشعب الفلسطيني، وهو الأساس الذي قام عليه هذا الكيان الغاصب".. مشيراً الى أن "توقيت هذا العدوان، يأتي في سياق الحملات الصهيونية الممنهجة لاستكمال مخطط تهويد المدينة وتهجير أهلها المقدسيين من أرضهم ومقدساتهم".

كلام العينا جاء تعليقاً على انتفاضة أبناء القدس في وجه الاعتداء على المواطنين الفلسطينيين وتدنيس باحات المسجد الأقصى من قبل قطعان المستوطنين، الذين تؤازرهم شرطة العدو.. فما يقوم به المقدسيون الأبطال يمثل نموذجاً فذاً لإرادة الحياة، ورمزاً للصمود في وجه كل أشكال العدوان، والتصدي لكل مشاريع التهويد والصهينة، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على رفض شعبنا الفلسطيني كل أشكال التطبيع والإعتراف بهذا العدو، وتأكيد على انحياز شعبنا لخيار المقاومة نهجاً وطريقاً لحماية المقدسات وتحرير الأرض".

ودعا العينا "كافة أطياف الشعب الفلسطيني من القوى الإسلامية والوطنية في الداخل والشتات إلى التوحد حول إستراتيجية موحدة أساسها مقاومة هذا العدو الفاصب حتى دحره وإعلاء راية النصر في القدس والمسجد الأقصى، وإلى إعلان النفير العام الشعبي لدعم صمود المقدسيين وإنتفاضتهم المحقة".

كما دعا "كافة أحرار العالم إلى مؤازرة الشعب الفلسطيني ودعمه في مسيرة التحرر من هذا العدو الغاصب".

وختم العينا كلامه موجهاً تحية إكبار وإجلال للمرابطين والمنتفضين في مدينة القدس، من أبناء الضفة والداخل الفلسطيني المحتل عام 48، والى كافة قوى المقاومة الذين لبوا نداء القدس والأقصى المبارك، وهذه رسالة واضحة لمن يعنيهم الأمر أن معركتنا واحدة، وأن المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس خط أحمر، وهما جوهر الصراع مع هذا العدو الغاصب والمساس بهما يعتبر اعتداء مباشراً على الكل الفلسطيني".

وتوجه العينا بالتحية لأبناء شعبنا في مخيمات اللجوء في لبنان، الذين خرجوا في مظاهرات تأييد ودعم لأهلهم في الداخل، وأكدوا مرة جديدة، بأننا شعب واحد مهما أبعدتنا المسافات، هدفنا واحد هو تحرير فلسطين، كل فلسطين، وأرواحنا متعلقة هناك في القدس والمسجد الأقصى وكامل تراب الوطن".

المصدر | إعلام حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927600444
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة