صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

مسيرة حاشدة بمخيم عين الحلوة دعما لانتفاضة القدس ونصرة للأقصى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة مسيرة شعبية حاشدة، مساء أمس السبت، دعما لصمود أهالي القدس، انطلقت من أمام مسجد خالد بن الوليد المدخل التحتاني للمخيم، وجابت ارجاءه، وردد المشاركون الشعارات المشيدة بصمود المقدسيين، وتصديهم لمخططات التهويد، وبرد المقاومة الصاروخي على العدوان الصهيوني.. كما دعا المشاركون الى تصعيد المواجهة.

وفي نهاية المسيرة، القيت كلمات عدة، لكل من امين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، الذي اكد ان ما يحصل في القدس يرفع رأس الأمة عاليا. وأضاف قائلا: إن الطائفة المنصورة في القدس تعلن من جديد  ان هذه الأمة ما زالت حيه برجالها وشبابها وشيوخها ونسائها حتى تعود الحقوق كاملة.

من جهته،  قال ممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي انه ليس بالكلام ولا بالمفاوضات ولا بالتطبيع مع العدو الصهيوني يمكن أن تسترد الحقوق، او ان تعود الأراضي او ان نعود الى فلسطين، وانما الحقوق تعود بالجهاد والمقاومة.

كلمة عصبة  الأنصار الإسلامية، القاها الشيخ ابو طارق السعدي، حيث اكد اننا اليوم في ذكرى معركة بدر نرى ان ابناء الامة الإسلامية في فلسطين يفتتحون اليوم جبهة للصراع معركة شرسه مع اليهود الغاصبين  الذين يحتلون ارضنا ...  وسيكتب الله تعالى قريباً ان شاء الله النصر للمجاهدين على اليهود الغاصبين.

المصدر | عين الحلوة - وكالة القدس للأنباء

لمشاهدة الصور | http://alqudsnews.net/post/167126


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927597307
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة