صيدا سيتي

سحور لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حشيشو: فريق رئيس الجمهورية وصهره باسيل يعطلان تشكيل الحكومة 

الذي حصل في القدس يؤكد ان الانتفاضة الفلسطينية تتوهج ولا تنطفىء

نظم قطاع الشباب في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب حفل سحور في صيدا لاعضاء القطاع بمشاركة المنسق العام مازن حشيشو واعضاء مكتب المنسقية : السيد محمد شريتح ، الاستاذ محمد الحريري وحنان نداف وكان في استقبالهم منسق قطاع الشباب زياد الاشقر.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرين من الاشقر معايدا اياهم بحلول شهر رمضان المبارك ثم كانت كلمة لحشيشو الذي رحب بالحاضرين ومنوها بهمة ومشاركة قطاع الشباب في حملة " لصيدا رفيق الخير" وحسهم العالي بمعنى التعاون والتكافل لمساعدة اهلنا في المدينة خلال الشهر الفضيل وطوال ايام السنة.

وتوقف حشيشو عند الوضع السياسي الراهن معتبرا اننا نمر بظروف صعبة على كافة الصعد تزداد تعقيدا في كل يوم  لان هناك فريق اصبح معروفا لدى الجميع وهو فريق رئيس الجمهورية وصهره جبران باسيل يعرقلان  تشكيل الحكومة في وقت نرى فيه كيف ان الرئيس الحريري ومن خلال جولاته في الخارج ومؤخرا زيارته الى الفاتيكان لا يألو جهدا من اجل تأمين المساعدة للبنان والتأكيد على هويته العربية وعلاقاته الجيدة مع الدول العربية كما ينص اتفاق الطائف.

كذلك توقف حشيشو عند ما يجري في القدس المحتلة من مواجهات مع العدو الاسرائيلي معتبرا ان انتفاضة الاقصى تتوهج بين حين وحين ولا تنطفىء متوجها بالتحية الى المقدسيين الابطال وجميع الفلسطينيين في الاراضي المحتلة الذين يواجهون العدو بالصدور العارية دفاعا عن ارضهم  معتبرا  ان القضية الفلسطينية ستبقى  القضية المركزية بالنسبة لنا ولجميع العرب وان القدس هي عاصمة فلسطين الابدية الى حين عودة الاخوة الفلسطينيين الى ارضهم.

المصدر | حنان نداف 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 25, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980777006
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة