صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

سحور لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حشيشو: فريق رئيس الجمهورية وصهره باسيل يعطلان تشكيل الحكومة 

الذي حصل في القدس يؤكد ان الانتفاضة الفلسطينية تتوهج ولا تنطفىء

نظم قطاع الشباب في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب حفل سحور في صيدا لاعضاء القطاع بمشاركة المنسق العام مازن حشيشو واعضاء مكتب المنسقية : السيد محمد شريتح ، الاستاذ محمد الحريري وحنان نداف وكان في استقبالهم منسق قطاع الشباب زياد الاشقر.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرين من الاشقر معايدا اياهم بحلول شهر رمضان المبارك ثم كانت كلمة لحشيشو الذي رحب بالحاضرين ومنوها بهمة ومشاركة قطاع الشباب في حملة " لصيدا رفيق الخير" وحسهم العالي بمعنى التعاون والتكافل لمساعدة اهلنا في المدينة خلال الشهر الفضيل وطوال ايام السنة.

وتوقف حشيشو عند الوضع السياسي الراهن معتبرا اننا نمر بظروف صعبة على كافة الصعد تزداد تعقيدا في كل يوم  لان هناك فريق اصبح معروفا لدى الجميع وهو فريق رئيس الجمهورية وصهره جبران باسيل يعرقلان  تشكيل الحكومة في وقت نرى فيه كيف ان الرئيس الحريري ومن خلال جولاته في الخارج ومؤخرا زيارته الى الفاتيكان لا يألو جهدا من اجل تأمين المساعدة للبنان والتأكيد على هويته العربية وعلاقاته الجيدة مع الدول العربية كما ينص اتفاق الطائف.

كذلك توقف حشيشو عند ما يجري في القدس المحتلة من مواجهات مع العدو الاسرائيلي معتبرا ان انتفاضة الاقصى تتوهج بين حين وحين ولا تنطفىء متوجها بالتحية الى المقدسيين الابطال وجميع الفلسطينيين في الاراضي المحتلة الذين يواجهون العدو بالصدور العارية دفاعا عن ارضهم  معتبرا  ان القضية الفلسطينية ستبقى  القضية المركزية بالنسبة لنا ولجميع العرب وان القدس هي عاصمة فلسطين الابدية الى حين عودة الاخوة الفلسطينيين الى ارضهم.

المصدر | حنان نداف 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 25, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927598229
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة