صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

مستشفى الهمشري يكرم مسؤول اللجان الشعبية أبو صلاح والناشط الاجتماعي عاصف موسى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم مشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مقره بضواحي مدينة صيدا في جنوب لبنان اليوم الجمعة 23/4/2021، كلا من د ، عبد الرحمن ابو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، والناشط الشبابي الاستاذ عاصف موسى.

هذا وتسلم ابو صلاح درعا تكريميا عربون وفاء وتقدير كما وتسلم الاستاذ موسى درعا تكريميا اخر ، وياتي النكريم على خلفية مساعي وجهود كلا من موسى وفريقه من طلبة التمريض جراء مساعدتهم اللوجستية لوحدة مكافحة الكورونا التابع للهمشري ، وللدكتور ابو صلاح على مجهوداته ودور فريق عمل اللجان الشعبية للفريق التقني الخاص بمكافحة كورونا التابع للهمشري ابان قيام الفريق بمهامه الميدانية في مخيمات صيدا وعين الحلوة.

وقدم درعا التكريم الدكتور رياض ابو العينين مدير المستشفى ، والدكتور زياد ابو العينين مسؤول فريق وحدة مكافحة كورونا ، وذلك بحضور سعادة سفيرفلسطين في بنغلادش يوسف رمضان واللواء قاسم رمضان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال فلسطين «نقابة الصيادين»، والاستاذ ابراهيم محمود عوض، ويونس ياسين مسؤول قسم التمريض بالهمشري.

وكانت كلمة اثنى خلالها الدكتور رياض على دوراللجان الشعبية لمنظمة التحرير ومسؤولها ابوصلاح ، ودور الاستاذ موسى في تنسيق جولات فريق كورونا بعين الحلوة ،كما واكد الدكتور ابو العينين على جهوزية المشفى واستعداده الدائم لتولي مهام خدمة ابناء شعبنا واهلنا في الجوار وتقديم ما يلزم من رعاية وعناية صحيه ، وان جولات فريق وحدة مكافحة كورونا ستستمر مادام هنالك حاجة لذلك ، وتوجه بالشكر من سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور على جهودهم تجاه شعبنا ودعمهم للمستشفى.

وثمن الاخوة المكرمين لفتة الهمشري الطيبة، واعرب ابو صلاح عن استعداد اللجان الشعبيه بوضع فريق عملها في المخيمات بصيدا وباقي مخيمات لبنان بتصرف الهمشري ولما فية خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني سيما وان الهمشري وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وطوال مسيرة عملها لم تدخر جهدا في سبيل خدمة اهلنا في المخيمات، وانها قدمت الشهداء من كوادرها من اطباء وممرضين.

المصدر | شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية 

لمشاهدة صور التكريم | https://palestinefuture.net/?p=78876


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927600939
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة