صيدا سيتي

اتحاد العمال في منطقة صيدا يُكرِّم العميد شبايطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرَّم وفدٌ من اتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صيدا أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، تقديرًا لجهوده المبذولة في إطار عمله، اليوم السبت، ٢٤-٤-٢٠٢١، وذلك في مقرّ قيادة المنطقة في عين الحلوة.

وفد اتحاد العمال في منطقة صيدا ضمَّ كلًّا من: غسّان بقاعي وناصر ميعاري وأبو حمزة ومفضي عبّاس وعبد الكريم الأحمد، بحضور وفدٍ من كادر حركة "فتح" في منطقة صيدا ضمّ أعضاء قيادة المنطقة شوقي السبع وأحمد حداد وهلال شرارة، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة إقليم الخروب عصام كروم.

ورحّب العميد شبايطة بوفد العمال في منطقة صيدا شاكرًا زيارتهم وهذه اللفتة الكريمة ومقدرًا جهودهم في إطار متابعة أوضاع عمالنا الفلسطينيين في لبنان.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن الاستعدادات لإحياء يوم العمّال العالمي في الأول من أيار، إذ سيتم وضع إكليل في ساحة الشهداء، وتنظيم حفل استقبال في هذه المناسبة.

وكان اللقاء فرصةً للتباحث في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية، وبخاصة الاجتماعية وما يخص العامل الفلسطيني والآليات المتَّبعة في تعزيز دعمهم ومتابعة عملهم.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

لمشاهدة صور التكريم | http://www.falestinona.com/flst/Art/150747


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981861030
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة