صيدا سيتي

وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084

اتحاد العمال في منطقة صيدا يُكرِّم العميد شبايطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرَّم وفدٌ من اتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صيدا أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، تقديرًا لجهوده المبذولة في إطار عمله، اليوم السبت، ٢٤-٤-٢٠٢١، وذلك في مقرّ قيادة المنطقة في عين الحلوة.

وفد اتحاد العمال في منطقة صيدا ضمَّ كلًّا من: غسّان بقاعي وناصر ميعاري وأبو حمزة ومفضي عبّاس وعبد الكريم الأحمد، بحضور وفدٍ من كادر حركة "فتح" في منطقة صيدا ضمّ أعضاء قيادة المنطقة شوقي السبع وأحمد حداد وهلال شرارة، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة إقليم الخروب عصام كروم.

ورحّب العميد شبايطة بوفد العمال في منطقة صيدا شاكرًا زيارتهم وهذه اللفتة الكريمة ومقدرًا جهودهم في إطار متابعة أوضاع عمالنا الفلسطينيين في لبنان.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن الاستعدادات لإحياء يوم العمّال العالمي في الأول من أيار، إذ سيتم وضع إكليل في ساحة الشهداء، وتنظيم حفل استقبال في هذه المناسبة.

وكان اللقاء فرصةً للتباحث في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية، وبخاصة الاجتماعية وما يخص العامل الفلسطيني والآليات المتَّبعة في تعزيز دعمهم ومتابعة عملهم.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

لمشاهدة صور التكريم | http://www.falestinona.com/flst/Art/150747


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927601145
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة