صيدا سيتي

أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين بلدية صيدا: لإلزامية تركيب العدادات للمولدات الكهربائية ومراعاة ظروف ذوي الدخل المحدود والطبقات الشعبية للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283

فاقدو الأوراق الثبوتية في لبنان يمكنهم التسجيل للحصول على لقاح مضاد "كوفيد-19"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قالت المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان "شاهد"، إنّ لقاح مضاد "كوفيد-19" متاح لكلّ من يقيم على الأراضي اللبنانيّة، وأنّ جميع المقيمين سيحصلون على اللقاح بما فيهم فاقدي الأرواق الثبوتيّة من اللاجئين الفلسيطينيين، بالإضافة إلى إضافة خيارات "مكتومي القيد" عند اخيتار نوع بطاقة التعريف على المنصّة الإلكترونيّة للتسجيل لأخذ اللقاح.

جاء ذلك بعد اتصالات استيضاحية عدة اجرتها "شاهد" وبعد شكاوى عدة تلقّتها المؤسسة رصدت فيا تخوّفات العديد من فاقدي الأوراق الثبوتية من احتمال عدم إمكانيتهم التسجيل على المنصة والحصول على اللقاح.

ويعتبر فاقدو الأوراق الثبوتية الفئة الأكثر تهميشاً في لبنان، ويقدّر عددهم بين 3 و 5 آلاف شخص، لا يتمّ التعريف عنهم إلّا ببطاقة متقطّعة الصدور، تصدر عن السفارة الفسطينية، لكنّها لا تسمح لهم تثبيت عقود الزواج أو تسجيل أولادهم في الدوائر الرسمية.

هذا وتتواصل الدعوات التشجيعيّة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، للتسجيل عبر المنصّة المخصصة لتلقي اللقاح المُضاد لفايروس كوفيد – 19 " كورونا" في إطار حملة " كورونا مش مزحة" التي اطلقتها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " أونروا".

للتسجيل عبر المنصّة، انقر على الرابط | https://covax.moph.gov.lb/impactmobile/vaccin

المصدر | بوابة اللاجئين الفلسطينيين | https://refugeesps.net/post/17384


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927597331
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة