صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

إغلاق مكتب مدير منطقة صيدا للاونروا استنكارا لعدم وضع خطة طوارىء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أغلقت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في منطقة صيدا اليوم، مكتب مدير منطقة صيدا للانروا، في اطار تحركاتها استنكارا لعدم وضع خطة طوارىء لمواجهة الظروف الصعبة.

وأكدت هيئة العمل في بيان، أن "الاونروا ما زالت تعتمد سياسة عدم الجدية بملفات اللاجئين الفلسطينيين الصحية والتربوية والاجتماعية وتفعيل خطة طوارىء مستدامة لمعالجة صعوبة ما يمر به اللاجؤون الفلسطينيون في لبنان بسبب فايروس كورونا وارتفاع سعر صرف الدولار وانهيار العملة اللبنانية وغلاء المعيشة".

وحذر البيان "إدارة الاونروا من الاستمرار في سياسة المماطلة والتسويف وعدم الالتزام والايفاء بالوعود التي قدمتها سابقا ولا سيما: تفعيل برنامج الطوارىء لتقديم المساعدات المادية والعينية، رفع نسبة المستفيدين من برنامج العسر الشديد من 12% إلى 60%، رفع تغطية كلفة الاستشفاء إلى 100/100 والتغطية الكاملة لمستلزمات كلفة المصابين بكورونا، والعمل على وضع خطة تربوية تنسجم مع برنامج التعليم عن بعد".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/541130/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 23, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927131228
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة