صيدا سيتي

وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084

اطلاق برنامج سوا للبنان الرمضاني: توزيع 10 آلاف حصة غذائية على عائلات متعففة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت حركة "سوا للبنان" في بيان، انها اطلقت برنامجها "لتوزيع 10 آلاف حصة غذائية على العائلات المتعففة التي تواجه ضائقة اقتصادية مع انعدام الأمن الغذائي في خلال شهر رمضان المبارك، وسوف ينجز هذا النشاط ضمن نقاط تسليم متنوعة على الأراضي اللبنانية كافة والمدن البارزة لا سيما بيروت وطرابلس وصيدا".

واشارت الى انها "حركة لبنانية تأسست حديثا بهدف جمع أفراد متنوعين من المجتمع اللبناني يتشابهون في طريقة التفكير ويسعون إلى إحداث تغيير حقيقي وجاد في البلاد"، وأوضحت أنه "كان هناك حاجة ماسة لمثل هذه الحركة، خصوصا بعد الانهيار الاقتصادي الحاصل، وسط الكارثة الصحية الوبائية غير المسبوقة".

مراد

واعتبر المتحدث الرسمي باسم الحركة الدكتور هادي مراد أن "الازمات المتتالية ادت الى تدهور الأحوال المعيشية في لبنان بسرعة، وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية ارتفعا بمعدلات تنذر بالخطر"، وقال: "لن نقبل على الإطلاق بأن تشعر أي عائلة بالقلق حيال الحصول على الوجبة اليومية التالية، خصوصا في شهر رمضان المبارك. ونحن كمواطنين كان لنا شرف مساعدة إخواننا في الوطن بغض النظر عن طائفتهم، لتخفيف حدة العوز والجوع وتأمين سبل العيش الكريم".

واشار الى ان "فريقنا قد قام باختيار العائلات المستفيدة بناء على معايير محددة مسبقا، وقد أعطيت لهذه العائلات مواعيد لاستلام حصصها لضمان التباعد الاجتماعي المناسب. وهذا البرنامج تحقق بفضل دعم رجل الأعمال اللبناني بهاء الحريري"، موضحا أن "ليس هناك أي جهة خارجية داعمة لهذا النشاط".

الحريري

بدوره، شكر بهاء الحريري الحركة على "عملها لدعم الشعب اللبناني"، وقال: "سأواصل الوقوف إلى جانب الجيل الجديد، من جمعيات وأفراد من الذين يقومون بمبادرات وأعمال جيدة للبنان ويساهمون في تحسين حياة المواطن".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/541103


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927601224
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة