صيدا سيتي

للبيع محل في المدينة الصناعية الثانية - موقع مميز - 220 م مع متخت وواجهتين | 70748749 بالفيديو- حادث مروع في السعديات... 6 جرحى نتيجة تصادم بين 7 مركبات والسبب: طابور البنزين؟! سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري عبد اللطيف الترياقي: لحكومة إختصاص تلجم التدهور إضراب صيدا: تحالف بين "أمل" و"المستقبل"... ورسالة إلى باسيل لوقف التعطيل اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ محترف في «إشبيلية»: مسرح للأطفال ورشة توعية مع النساء في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد سلسلة بشرية تنقذ 7 أشخاص من الغرق في بحر صيدا جثة متحلّلة لشخص مجهول الهوية على طريق درب السيم جنوب صيدا جريحان في حادث سير قرب مهنية صيدا اشكال في عبرا تخلله اطلاق نار من دون تسجيل اصابات اعتصام نقابات الجنوب في ساحة الصيادين في صيدا القديمة للمطالبة بحكومة اختصاصيين ولجم الانهيار مطلوب مربية مع خبرة لكولوني صيفي في صيدا | 70631864 تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 "ليكن طعامك دواءك ودواؤك طعامك" مع أخصائية التغذية جويل بو راشد | 70751799 مطلوب موظفة تجيد التغليف والتعقيم لعيادة أسنان في صيدا | 70156539 كولوني Harmony School من الاثنين 5 إلى الجمعة 30 تموز - بس بـ 180,000 | 03494675 للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 عبوة واحدة تحمي منزلك لمدة 90 يومًا | 45,000 | LEAPEX مكافح الحشرات المنزلية | 71555924

المطران حداد: زيارة الحريري للفاتيكان تؤكد ان البابا يولي أهمية لكل لبنان وليس فقط لطائفة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر المطران ايلي حداد (مستشار المجلس الحبري لتفسير النصوص القانونية في الكنائس الشرقية والمدبر الرسولي على ابرشية صور وراعي ابرشية صيدا للروم الكاثوليك ) ان زيارة الرئيس سعد الحريري الى الفاتيكان جاءت في مكانها وزمانها المناسبين كون الرئيس الحريري يزور عتبة ونافذة دولية للضغط على الدول التي تمتلك القرار ان يجنبوا لبنان دفع ثمن صراعاتهم، وان ما خرجت به هذه الزيارة يؤكد ان قداسة البابا فرنسيس يولي الوضع اللبناني ككل اهمية كبيرة ولا يتوقف فقط عند الحضور المسيحي بل حضور لبنان الرسالة والعيش المشترك.

وقال المطران حداد لـ" مستقبل ويب": ان الزيارة جاءت في إطار رغبة الرئيس سعد الحريري ان يزور البابا فرنسيس ، وتلقفها قداسته بالترحاب ، أولاً لمحبته الكبيرة للبنان ومشاركته الشعب اللبناني معاناته، وثانياً لثقته بالرئيس الحريري واصراره على ان يؤلف الحكومة بأسرع وقت ممكن.

واضاف : أجرى الرئيس الحريري جولة افق مع قداسته ووضعه في اجواء الوضع اللبناني كله ، واكيد قداسة البابا فرنسيس يولي الوضع اللبناني اهمية كبيرة ويهمه ليس فقط طائفة واحدة وانما كل الطوائف ولا يتوقف فقط عند الحضور المسيحي في لبنان بل حضور لبنان الرسالة مستعيرا كلمة البابا يوحنا بولس الثاني ان " لبنان هو رسالة " ليقول للرئيس الحريري انه " ليس المسيحي فقط يهمني" ويقول لكل اللبنانيين "انما كل الطوائف هي بالنسبة لي لبنان الرسالة والعيش المشترك ولبنان الواحد".

وراى المطران حداد ان " الحبر الأعظم لم يود الدخول بتفاصيل المشكلة اللبنانية ولماذا لا تتألف الحكومة ، ولكن أجواء الزيارة تدل على ان قداسة البابا يدرك تماماً ان المشكلة ليست داخلية وحسب وانما أيضا اقليمية ودولية وان لبنان يدفع ثمن الصراعات في المنطقة وحتى الصراعات الدولية".

وقال : وهنا تأتي زيارة الرئيس الحريري في مكانها وزمانها المناسبين كونه يزور عتبة ونافذة دولية هي الفاتيكان للضغط على الدول وعلى من لديه كلمة القرار بين الدول ان يجنبوا لبنان مسألة دفع ثمن صراعاتهم ، وهو امر متماثل قليلاً مع "نداء الحياد " ونداء الإجماع الدولي على تحييد لبنان.!

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/169668


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924710001
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة