صيدا سيتي

بلدية صيدا وضعت اشارات لتنبيه السيارات من غطاء ريغار مكسور وقفة لـ" الحركة الاجتماعية في صيدا " تضامناً مع عائلات شهداء 4 آب: لرفع الحصانات والمحاسبة والعدالة أسامة سعد يستقبل وفدا من مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي: ضرورة قيام وزارة الصحة بواجبها أبو مرعي يروي تفاصيل نجاته وغرق باخرته في انفجار المرفأ صيدا حزينة .. إقفال تام اليوم .. تضمّ صوتها إلى المُطالبين بمعرفة الحقيقة التزام بالحداد الوطني في صيدا الحاجة هلا أبو ظهر ... قيمة وطنية تربوية واجتماعية مُناصرة لقضايا المرأة | بقلم: هيثم زعيتر سرقة سيارة في صيدا الإستغراق الزمني للأصوات وأثره في توجيه المعاني في القرآن الكريم - دراسة مختبرية - الشهاب في ذكرى (إنفجار مرفأ بيروت)؟ كيلاني وحبلي اتفقا على تزويد المدينة ومخيماتها بمادة المازوت .. كل ما صدر على وسائل التواصل لا قيمة له بلدية الغازية تأسف: لا إمكان للاستمرار في تأمين المازوت والاشراف على توزيعه هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا.. عزام الأحمد على خط معالجة أزمة المازوت في مخيم عين الحلوة وقفة تضامنية أمام بلدية صيدا في ذكرى إنفجار المرفأ وقفة أمام قصر العدل في صيدا بذكرى انفجار المرفأ: نعم للعدالة ورفع الحصانات واستقلالية القضاء البزري: التضامن الحقيقي مع شهداء إنفجار 4 آب هو بكشف الحقيقة ومحاسبة المقصرين للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084

مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الأُول من شهر رمضان المبارك للعام 2021

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع انقضاء العشر الأُول من شهر رمضان المبارك و ضمن حملة "خليهم ببالك" أنجزت الرعاية المرحلة الأولى من البرامج والمشاريع الرمضانية لدعم أسر الأيتام والعائلات المتعففة الفقيرة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا والأزمة الإقتصادية في مدينتي صيدا وصور وقرى الجنوب اللبناني.

يتضمن التقرير التالي المشاريع المنفذة وأعدادها والأهداف المحققة حتى الآن:

مشروع إفطار صائم

تم إعداد 4835 وجبة ساخنة بتبرعات ومساهمات من أهل الخير، في مطعم الخير ومركز الرحمة لخدمة المجتمع، وقام متطوعو الرعاية بإيصالها إلى منازل الأسر المتعففة في مدينتي صيدا وصور مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية. *وسيستمر* العمل لتحقيق الهدف بتأمين (8 آلاف وجبة) مع نهاية الشهر الفضيل.

السلة الغذائية

قامت الرعاية بتأمين 3,514 سلة غذائية لدعم العائلات الفقيرة، توزعت بين سلل غذائية طازجة وسلل غذائية جافة، بدعم من أهل الخير في المدينة وعدة مؤسسات محلية ودولية.

وقد تم تخطي الهدف المعلن وهو( 3000 سلة غذائية) بفضل الله ثم بفضل الخيرين من أهل المدينة والمؤسسات الشريكة وستبقى الحملة مستمرة بإذن الله تعالى لدعم أكبر عدد ممكن من العائلات المتعففة.

أسعد قلب يتيم (كسوة وهدية وعيدية)

بهدف إسعاد قلب اليتيم في هذا الشهر المبارك وبالرغم من الظروف الصحية والإقتصادية الصعبة، عملنا مع الكافلين وأهل الخير على تأمين 110 كسوة وهدية وعيدية لـ 110 مكفول حيث سيتم تقديمها لهم تباعاً حتى نرسم في هذا العيد البسمة على *وجوههم* وسيستمر العمل لتحقيق الهدف بتأمين (500 كسوة وهدية وعيدية) مع نهاية الشهر الفضيل.

رغيف الخير

إنطلقت حملة "رغيف الخير" لتأمين ربطات الخبز للعائلات المتعففة، حيث جرى تأمين 3822 من أصل 10 آلاف ربطة خبز، تم إيصالها للمنازل مباشرة.

"منعبي خير"

قامت الرعاية بتعبئة 92 قارورة غاز للعائلات المتعففة، *حيث أجرى المتطوعون إحصاء بالعائلات المحتاجة وقاموا بتأمين* القوارير وإيصالها للمنازل مباشرة.

*ويتواصل* العمل لتحقيق الهدف بتأمين (1000 قارورة غاز) مع نهاية الشهر الفضيل.

ختاماً نلفت عنايتكم إلى أن الرعاية تستقبل سائر أنواع الصدقات من: فدية الصيام، زكاة المال، صدقة الفطر، نذور... وذلك طيلة هذا الشهر الفضيل، لتقوم بدورها بتوزيعها على الشرائح المستهدفة وفق الأصول الشرعية.

______________

الرعاية تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط.

لمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 07-721150 / 03-999690

أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562.

كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org/ramadan .

وصفحتها على الفيس بوك AlReaaya

Posted by Al Reaaya on Thursday, April 22, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927601292
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة