صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني للإيجار شقة في عبرا - طلعة المحافظ - 180م - مع مطل بحري لا يحجب وموقف سيارة | 03861084

بالشراكة مع جمعية السلام - بريطانيا .. الرعاية تنفذ مشروع توزيع 500 حصة غذائية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالشراكة مع جمعية  السلام - بريطانيا Salam Charity، نفذت الرعاية بتاريخ 20.04.2021 مشروع توزيع 500 حصة غذائية إستهدفت العائلات الأكثر تضرراً من الأزمة الاقتصادية في مدينة صيدا والجوار.

يأتي ذلك ضمن حملة "خليهم ببالك" التي أطلقتها الرعاية في شهر رمضان المبارك لهذا العام.

تتضمن الحصة الغذائية المكونات الرئيسية من المواد الغذائية التي تساهم في صمود العائلات المستهدفة لا سيما في هذه الأيام التي يمر بها البلد بضائقة إقتصادية كبيرة.

——————

الرعاية تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث - مقابل صيدلية البساط.

لمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 07-721150 / 03-999690

أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562.

كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org/ramadan .

وصفحتها على الفيس بوك AlReaaya

Posted by Al Reaaya on Wednesday, April 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924951172
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة