صيدا سيتي

تقرير صادم لغرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني: إرتفاع غير مسبوق بإصابات كورونا ولا أسرة فارغة لقاء مع الدكتور البزري حول اللقاحات المنتظرة في لبنان وبروتوكول التوزيع البزري لـ "الاخبار": هناك جهوزية للتعامل مع اي لقاح ... وعمليات احصاء المستفيدين جارية بيع «مستشفى حمود» - استمرار نزف المؤسّسات الصيداوية! أسرار الصحف: قال سفير عربي: "كان بودّي أن أغادر لبنان في ظروف مختلفة. أعان الله لبنان ولن نتخلى عنكم" لعنة الـ"هيركات" تُلاحق فقراء لبنان... من بوابة المساعدات الخارجية إنتقال ملكية مستشفى حمّود في صيدا و"دلاعة" يفتتح قسم "كورونا" اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يدعو الى حراك دولي لنجدة الاقصى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 18 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 931 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

إزاء ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس من اشتداد الهجمة الصهيونية الشرسة الجادة والهادفة إلى تهويد المدينة وتقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً، أصدر "تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا" بياناً صحفياً أعرب فيه عن إدانته لهذه الممارسات الإجرامية ضد أهلنا في القدس.

وحيَّا "التجمع" صمود المقدسيين وأهالي الأراضي المحتلة عام 48، وخصوصاً المرابطين في المسجد الأقصى المبارك الذين يدافعون عن المقدسات بصدورهم العارية متحدين آلة البطش الصهيونية، في ظل صمت وتواطؤ دولي مريب كما جاء في البيان.

وقال ماجد حمتو منسق "التجمع" باننا في المؤسسات الأهلية نعرب عن دعمنا لكل الجهود الرامية إلى الحفاظ على المسجد الأقصى المبارك، وعن رفضنا لكل الانتهاكات الصهيونية المستمرة بحق مدينة القدس وأهلها.

وطالب "التجمع" كل المؤسسات الرسمية العربية والإسلامية للتحرك العاجل من أجل إنقاذ مدينة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها من عملية التهويد الرامية إلى طمس هوية المدينة، والضغط على المجتمع الدولي لوضع حد لهذه الاعتداءات الصهيونية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950191715
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة