صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني للإيجار شقة في عبرا - طلعة المحافظ - 180م - مع مطل بحري لا يحجب وموقف سيارة | 03861084

قل لا للعنف اختتمت تقديم سلل غذائية للعائلات المحتاجة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت جمعية "قل لا للعنف"، تقديم هبة عبارة عن سلل غذائية للعائلات المتعففة، من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية فرع لبنان بالتعاون مع جمعية الايادي البيضاء، وقد تم توزيع السلل على لبنانيين ولاجئين سوريين وفلسطنيين في بيروت ومدينة صيدا وضواحيها.

وشكرت ممثلة الجمعية لينا دبسي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والسفير لسعودي وليد بن عبد الله بخاري ومركز ملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية - فرع لبنان ممثلا بعبد الرحمن القريشي. وقالت:"نحن ممتنون للدعم الذي تقدمه لنا المملكة العربية السعودية، ودعمهم مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، وذلك بسبب الازمة الاقتصادية وارتفاع أسعار المواد الغذائية نتيجة انخفاض قيمة الليرة اللبنانية".

اشارة الى ان المساعدات الاغاثية السعودية المستمرة اصبحت حاجة ملحة، وتقدم باستمرار وتوزع مباشرة للبنانيين واللاجئين الفلسطينيين والنازحين الذين خرجوا من ديارهم هربا من الموت ليستقر عيشهم في لبنان، وعلى الرغم من كل صعوبات العيش التي واجهوها في لبنان إلا أن مركز الملك سلمان للاغاثة فرع لبنان كان يدا حانية عليهم وعلى أسرتهم وعلى كل محتاج، والمركز لا يفرق بين الجنسيات والاديان والطوائف في لبنان.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/540708/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924952340
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة