صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

جمعية جيل أطلقت حملة رمضان الخيرية والتنموية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت "جمعية جيل للتنمية المستدامة" حملة خلال شهر رمضان، لتسليط الضوء على الجهود المجتمعية التي مهما صغر حجمها الا انها تحمل أثر كبيرا، وهي ذات بعدين: خيري، حيث يحض على العطاء والصدقة والزكاة انطلاقا من الحديث النبوي الشريف :"ولو بشق تمرة"، والبعد الآخر تنموي ويشدد على المشاريع الانتاجية الصغيرة ودعمها.

وتتضمن الحملة، بحسب بيان، عرض تجارب لمبادرات فردية ناجحة بدأت بالقليل وتطور عملها، ومسابقة لأفضل فكرة مبادرة مجتمعية أو دعم أفضل فكرة مشروع تنموي فردي.

مبادرة" share" "شارك" (شارك فتوشك - خبزك - وجبتك- عصيرك، حلوياتك) وتشارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنفذ عبر المتطوعين في الأحياء بمشاركة صحن من كل أسرة لأسرة بهدف احياء الخير وعادات قديمة عند الجيل الصاعد".

اما مبادرة "فليغرسها"، فتقضي بتزويد عدد من العائلات ببذور وشتول لخضار وفواكه لتشجيعهم على الزراعة وتعزيز مفهوم التنمية من خلال دعم اكتفائهم الذاتي في الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان.

وتهدف زيارة متطوعي "جيل" لعائلات مستحقة في مختلف مناطق لبنانية ومشاركتهم الافطار، "الحث على التكاتف الإجتماعي، حيث تقوم العائلة المستحقة بطهي الطعام الذي أحضره المتطوعون ليكونوا بين الناس ويستشعرون واقعهم عن قرب".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/540555/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945612739
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة