صيدا سيتي

السعودي أطلق الصندوق التكافلي لمساعدة بلدية صيدا .. بدء جمع التبرعات في نيسان آخر معلومة عن سحوبات الدّولار.. ماذا فعلت المصارف؟ في صيدا .. ساعاتي وساعات وتوقيتين .. والناس تختار "ساعات جنون"... في أسواق صيدا والمواعيد الإجتماعية في... "ما في" إنترنت! الشيخ حمود استقبل وفدا من لجان الأحياء في مخيم عين الحلوة جمعية مكتبة أطفال صيدا تعلن عن مشروع إطعام صائم + مشروع كسوة العيد مطلوب موظفين لشركة في الغازية (أنظر التفاصيل) مطلوب موظفة للعمل بمطبخ في صيدا انارة قلعة صيدا البحرية وزيرة صيدا في شهر رمضان ميقاتي أعلن العودة إلى التوقيت الصيفي بعد 48 ساعة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم دراجة على طريق سينيق بهية الحريري تتسلم من "جمعية الشارع الثقافي" توصيات "اللقاء حول نظام السير والسلامة المرورية" عروضات رمضان من قرمش Broast || للحجز: 78891890 للإيجار شقق فخمة مفروشة وغير مفروشة في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة مطلوب موظفين لمطعم بدوام كامل أو جزئي الشرقاوي | حلويات عربية ورمضانية - طعم لذيذ وسعر مناسب الحلقة الأولى من مسلسل أم صلاح بعنوان "السلة الغذائية" مطلوب مهندس معماري للعمل في سلطنة عمان ​مطلوب مساعد شيف حلويات لباتيسري في صيدا - للاستفسار 76309808

أسامة سعد يتصل باللواء عماد عثمان، ويزور العميد شمس الدين والعقيد حرب داعياً لتعزيز دور الأجهزة الأمنية في حماية أمن المجتمع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة وإداراتها وأجهزتها، وعلى أهمية تعزيز دورها لحماية المجتمع وخدمة المواطن، ولا سيما في الظروف الراهنة التي تشهد توترات سياسية وانهيارات اقتصادية ومالية وأوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة.

وأكد على أهمية دور الدولة في حياة المجتمع، منبهاً الى خطورة تراجع هذا الدور أو تهميشه أو مصادرته.

كما شدد سعد على أهمية دور الأجهزة الأمنية، داعياً إلى تفعيل هذا الدور لمواجهة تزايد التعديات والسرقات والتجاوزات بمختلف أنواعها.

ودعا الحكومة إلى توفير التمويل الضروري لهذه الأجهزة للقيام بعملها.

كلام سعد جاء بعد اتصال هاتفي أجراه مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، تم خلاله البحث في الأوضاع الأمنية في البلاد، كما تم التأكيد على ضرورة  تعزيز دور قوى الأمن الداخلي في حماية أمن المجتمع.

وفي الإطار نفسه زار سعد، يرافقه مدير مكتبه طلال أرقه دان ويوسف كليب، كلاً من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل حرب.

وقد جرى خلال هاتين الزيارتين تناول الأوضاع الأمنية، ولا سيما في منطقة صيدا والجنوب، كما جرى التشديد على أهمية تعزيز هذه الأوضاع والتصدي لأي محاولة للإخلال بها، بالإضافة إلى التأكيد على حماية المواطنين وممتلكاتهم.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 957573532
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة