صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

أسامة سعد يتصل باللواء عماد عثمان، ويزور العميد شمس الدين والعقيد حرب داعياً لتعزيز دور الأجهزة الأمنية في حماية أمن المجتمع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة وإداراتها وأجهزتها، وعلى أهمية تعزيز دورها لحماية المجتمع وخدمة المواطن، ولا سيما في الظروف الراهنة التي تشهد توترات سياسية وانهيارات اقتصادية ومالية وأوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة.

وأكد على أهمية دور الدولة في حياة المجتمع، منبهاً الى خطورة تراجع هذا الدور أو تهميشه أو مصادرته.

كما شدد سعد على أهمية دور الأجهزة الأمنية، داعياً إلى تفعيل هذا الدور لمواجهة تزايد التعديات والسرقات والتجاوزات بمختلف أنواعها.

ودعا الحكومة إلى توفير التمويل الضروري لهذه الأجهزة للقيام بعملها.

كلام سعد جاء بعد اتصال هاتفي أجراه مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، تم خلاله البحث في الأوضاع الأمنية في البلاد، كما تم التأكيد على ضرورة  تعزيز دور قوى الأمن الداخلي في حماية أمن المجتمع.

وفي الإطار نفسه زار سعد، يرافقه مدير مكتبه طلال أرقه دان ويوسف كليب، كلاً من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل حرب.

وقد جرى خلال هاتين الزيارتين تناول الأوضاع الأمنية، ولا سيما في منطقة صيدا والجنوب، كما جرى التشديد على أهمية تعزيز هذه الأوضاع والتصدي لأي محاولة للإخلال بها، بالإضافة إلى التأكيد على حماية المواطنين وممتلكاتهم.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945613562
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة