صيدا سيتي

مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب بعد تخطيه عتبة الـ41 الف.. الدولار يتراجع وهذا ما سجله صباح اليوم اليوم يبدأ العمل بالدولار الجمركي ... ترقُّب وحذر لماذا لم يتمّ بعد طبع ورقة المليون ليرة؟ بدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات؟! بهية الحريري تستقبل وفدأ من "رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا" وشخصيات القافلة تودع أحد فرسانها الصادقين الى مثواه الأخير مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا

أسامة سعد يتصل باللواء عماد عثمان، ويزور العميد شمس الدين والعقيد حرب داعياً لتعزيز دور الأجهزة الأمنية في حماية أمن المجتمع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة وإداراتها وأجهزتها، وعلى أهمية تعزيز دورها لحماية المجتمع وخدمة المواطن، ولا سيما في الظروف الراهنة التي تشهد توترات سياسية وانهيارات اقتصادية ومالية وأوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة.

وأكد على أهمية دور الدولة في حياة المجتمع، منبهاً الى خطورة تراجع هذا الدور أو تهميشه أو مصادرته.

كما شدد سعد على أهمية دور الأجهزة الأمنية، داعياً إلى تفعيل هذا الدور لمواجهة تزايد التعديات والسرقات والتجاوزات بمختلف أنواعها.

ودعا الحكومة إلى توفير التمويل الضروري لهذه الأجهزة للقيام بعملها.

كلام سعد جاء بعد اتصال هاتفي أجراه مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، تم خلاله البحث في الأوضاع الأمنية في البلاد، كما تم التأكيد على ضرورة  تعزيز دور قوى الأمن الداخلي في حماية أمن المجتمع.

وفي الإطار نفسه زار سعد، يرافقه مدير مكتبه طلال أرقه دان ويوسف كليب، كلاً من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل حرب.

وقد جرى خلال هاتين الزيارتين تناول الأوضاع الأمنية، ولا سيما في منطقة صيدا والجنوب، كما جرى التشديد على أهمية تعزيز هذه الأوضاع والتصدي لأي محاولة للإخلال بها، بالإضافة إلى التأكيد على حماية المواطنين وممتلكاتهم.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951455038
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة