صيدا سيتي

Required: Help-Desk Technician || Send CVs to: info@mascotrading.com "الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات

الحافظة "هدى عبد الحليم" أول مجازة بالقراءات العشر في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيم مجلس ختم للقرآن الكريم بالقراءات العشر المتواترة الصغرى من  طريقي الشاطبية والدّرة قرأتها المقرئة الحافظة هدى محمد عبد الحليم على الشّيخ الجامع "أحمد شهابي" في دار الفاروق للحفظ والتلاوة بحضور ثُلّة من طالبات  العلم وأهل القرآن وتم ذلك بحضور فضيلة الشيخ  جمال إسماعيل أبو ضياء إمام وخطيب مسجد الفاروق ومدير الدار.

وقد عقد المجلس في دار الفاروق  ظهر يوم الأحد الواقع في  6 رمضان  1442 من السنة الهجرية، الموافق له : 18 نيسان 2021 م.

استهل المجلس بكلمة ترحيبية لمدير الدارالشيخ أبو ضياء : هنأ فيها الطالبة المتميزة بحفظها واتقانها وأخلاقها  على جهدها الدؤوب خلال بضع سنوات للوصول الى هذه الختمة المباركة لتكون منارة هدى ونور تنبعث اشعتها القرآنية من هذه الدار والمجمع والمخيم لتضيء بسناها الأرجاء.

أخي يا حافظ الذكر ليحفظ قلبك الله 

جمعت الخير في صدر يُحب الله يخشاه

فكنت النور في عصر ظلام الجهل يغشاه 

كما وهنأ والدتها الكريمة التي كانت رفيقة دربها ومعينة لها في طريق ختمة القرآن الكريم . كذلك هنأ شيخها الحافظ أحمد شهابي على جهوده في خدمة كتاب الله.

كما رحب بالحاضرات من طالبات الدار وصديقات الحافظة وتلميذاتها اللواتي احتفين بها في هذه المناسبة العظيمة بدموع المودة والفرح والتقدير. والتي تتزامن مع شهر القرآن وليلة القدر.

وحسب ابنتنا الحافظة " هدى" رتبة قوله صلى الله عليه وسلم: " يقال لصاحب القرآن اقرأ وارق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها". 

واننا نرجو ان يوفقها المولى عز وجل الى قراءة كتاب الله بين يدي  مولاها  يوم القيامة وأمام رسول الله كما قرأته في هذه الحضرة وأن يعطيها ما تتمنى من خيري الدنيا والآخرة.

وان يلبس والديها تاج الوقار يوم القيامة.

وان يوفقها لحمل راية القرآن ونشر رسالته.

............

ومن ثم بدأت الطالبة " هدى"  بختمتهِا المباركة حيث قرأت من سورة الكوثر إلى آخر القرآن، واصلة  ذلك بسورة الفاتحة و الآيات الأولى الخمس من سورة البقرة، وبعد أن دعت دعاء الختم وماتيسر من أدعية مؤثرة انبعثت من أعماق فؤادها في ساعة ترجى فيها الإجابة  ،أجيزت من شيخها بما قرأت بذكر الأسانيد المتصلة إلى رسول الله ﷺ.

والحمد لله رب العالمين.

المصدر | دار الفاروق للحفظ والتلاوة

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924956527
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة