صيدا سيتي

المستقبل - الجنوب أطلق حملة "لصيدا رفيق الخير" بتوزيع 978 وجبة ساخنة لنحو 297 عائلة من الأكثر حاجة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حشيشو : حملتنا تتواصل طوال الشهر المبارك ونأمل ان تبقى هذه المبادرات الخيرة طوال العام

اطلقت منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب - دائرة صيدا حملة "# لصيدا_رفيق _الخير" لتأمين وجبات ساخنة للعائلات المتعففة والاكثر حاجة في مدينة صيدا لمناسبة شهر رمضان المبارك و تحسسا معهم في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الضاغطة وتجسيدا لمعاني التعاون والتكافل خلال الشهر الفضيل.

وتضمنت الحملة في أيامها الأولى تامين 978 وجبة ساخنة  لنحو 297 عائلة في احياء صيدا القديمة و الفيلات ومكسر العبد والاسكندراني كمرحلة أولى، حيث قام نحو 25 متطوعا من دائرة صيدا بالتعاون مع قطاع الشباب وتحت اشراف منسقة الدائرة دكتورة رابعة الدنب وامين سر الدائرة هناء الصفدي بتوصيل هذه الوجبات  الى المنازل متبعبن البروتوكول الصحي حفاظا على السلامة العامة.

حشيشو

ولفت منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو الى انه  وبتوجيهات من الرئيس سعد الحريري والنائب بهية الحريري وامين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري وتجسيدا لمعاني الصوم في الشهر الفضيل وتحسسا   مع المواطنين في ظل هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد  أطلقنا كمنسقية عبر دائرة صيدا حملة " # لصيدا_ رفيق _ الخير"  التي نسعى من خلالها الى توزيع وجبات ساخنة الى اكبر عدد ممكن من العائلات والافراد الاكثر حاجة في مختلف مناطق واحياء المدينة  وذلك في رسالة تعاون وتكافل خلال شهر رمضان المبارك.

واضاف : صيدا ليس غريبا عليها العمل التكافلي والانساني خاصة خلال الشهر الفضيل فالنسيج الصيداوي وفي كل المحطات يتكافل ويتعاون مع نفسه وهذه هي صيدا وثوابت ومبادىء صيدا والقيم التي تربى عليها ابناؤها ومنهم الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونحن مستمرون على هذا النهج، وان شاء الله حملتنا ستتواصل طوال هذا الشهر المبارك ونأمل ان تبقى هذه المبادرات الخيرة طوال ايام السنة وليس فقط في رمضان على امل ان تتحسن الظروف ويتم تشكيل حكومة بأقرب وقت ممكن برئاسة الرئيس سعد الحريري تتمكن من النهوض بالبلد واستقامة الامور على كافة الصعد.

هذا وتتواصل حملة "# لصيدا_ رفيق _ الخير " طوال شهر رمضان المبارك على ان تستهدف نحو 1073 عائلة في احياء " صيدا القديمة ، الفوار ، التعمير ، الفيلات ، مكسر العبد ، الاسكندراني ، مار الياس وغيرها من الاحياء.

حنان نداف 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980843208
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة