صيدا سيتي

أحمد جرادي إلى مثواه الأخير في مقبرة صيدا الجديدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيع أمس أحمد سليم جرادي الى مثواه الأخير في مقبرة صيدا الجديدة، بمشاركة فاعليات لبنانية وفلسطينية من مدينة صيدا والمخيمات الفلسطينية، يتقدمهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وحشد من قيادة وضباط وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ضم اللواء جاسر يغمور، اللواء جواد الشبل، اللواء رضوان حسن، واعضاء لجنة اقليم حركة فتح في لبنان، مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات الشعبية أكرم بكار، امين سر لجنة المتابعة العليا للجان الشعبية في لبنان ابو اياد شعلان، امين سر شعبة صيدا البلد الحاج مصطفى اللحام، الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان عبد القادر عبد الله، نائب امين سر الاتحاد غسان بقاعي، مدير مكتب امين سر الساحة سهيل عبد الرازق وعدد من اعضاء قيادة منطقة صيدا.

لف جثمان الراحل بالعلمين اللبناني والفلسطيني ووري في الثرى في مقبرة صيدا الجديدة بعد الصلاة عليه في مسجد الغفران.

ووضع ابو العردات والوفد المرافق اكليلا من الزهور باسم قيادة حركة "فتح" في لبنان على ضريح الفقيد. وتقبل أبو العردات التعازي إلى جانب شقيق الراحل أيمن جرادي والدكتور أسامة جرادي وعدد من أفراد أسرة الفقيد.

الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/540332/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 19 April 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981267926
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة