صيدا سيتي

روتاري صيدا يسلم بلدية عبرا جهازي أوكسجين ضمن هبة مقدمة من اندية روتاري فرنسية موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار

البزري: نأمل أن يستمر الانخفاض بالإصابات وعلى الشعب الالتزام بالاجراءات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت رئيس اللجنة الوطنية لإدارة ​لقاح كورونا​ في لبنان ​عبد الرحمن البزري​ في حديث إذاعي ان "التفاؤل الذي نشهده صحياً لم يترجم في الضغط على قطاع ​المستشفيات​، إنما نأمل أن يستمرّ الانخفاض بأعداد ​الإصابات​"، معتبرا انه "على الشعب الاستمرار بالالتزام بالاجراءات الوقائية الى حين التلقيح للوصول الى مناعة مجتمعية​​​​​​​".

وعن التسجيل على المنصة لتلقّي اللقاح، لفت إلى انه "هناك من يجد صعوبات بالتسجيل، وهناك من يربطون بين الفئة المستهدفة وفترة التسجيل وهناك أيضاً من لديه تساؤلات حول اللقاح​​​​​​​".

وأكد ان "التلقيح ضد كورونا هو حق لكل المواطنين، والخوف من بعض اللقاحات هو ناتج عن أنباء صادرة عن ابحاث علمية، وهنا على المواطن أن يقرّر بين خيارات اللقاحات مع العلم ان هيئة الترصّد الوبائي تتابع عملها بمراقبة أعراض التلقيح محلّياً​​​​​​​".

النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922296355
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة