صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

المفتي الحبال التقى بهية الحريري: صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية لا يكترث بما يحل بالبلد ولا يسهل ولادة الحكومة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ان صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية لا يكترث بما يحل بلبنان وبما يصيب الناس ولا يسهل ولادة الحكومة لتنتشل البلد مما هو فيه.

كلام المفتي الحبال جاء اثر لقائه في مجدليون رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري حيث تداول معها في الأوضاع العامة في البلاد ، ، وجرى البحث في الشأن الحياتي والمعيشي الضاغط على الناس في ظل الأزمة الاقتصادية وانسداد الأفق الحكومي حتى الآن ، كما تم التطرق لسبل التخفيف من التداعيات السلبية المباشرة لهذه الأزمة على الحياة اليومية للمواطن.

وقال المفتي الحبال : " تشرفت اليوم بلقاء النائب السيدة بهية الحريري للتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك والتباحث بالأوضاع العامة التي تمر بها البلاد ان على مستوى الظروف المعيشية القاسية التي يعاني منها كل الناس في ظل عدم اكتراث السلطة العليا في لبنان بما نحن فيه ، والذي يحتاج قراراً صادقاً في خدمة الناس وبالحرص على الناس وعلى البلد ، ونرى ان صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية غير مكترث بما يحل بلبنان وبما يصيب الناس والمعاناة التي يعانوها ولا يتخذ القرار المناسب ولا يسهل ولادة الحكومة لتنتشل البلد مما هو فيه".

وتابع" وضعنا بين يدي السيدة الحريري واقع الحال من ناحية الشدة التي تصيب الناس ، وهي عودتنا على المبادرة سريعاً والمساعدة بالتفريج عنهم قدر المستطاع".

رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, 18 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945189878
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة