صيدا سيتي

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم ارتفاع أسعار المحروقات كافة هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية هيئة إدارة السير في الدكوانة فتحت أبوابها بعد حوالى شهرين من الإقفال والتوقف عن العمل طقس صيفي ورطوبة عالية مع احتمال تساقط امطار خفيفة ظهر اليوم مخاوف من توترات أمنية ربطا بالمخيمات الفلسطينية بعد اغتيال مسؤول في" فتح" أمورٌ تكشف ما سيجري.. هل سينخفض الدولار؟ حادث سير بين ثلاث سيارات عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا وزارة التربية تفتح أبوابها الأربعاء والخميس لتسليم المعاملات المنجزة سابقا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

استمرار تقبل التعازي بالأمين في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستمر عائلة العلامة السيد محمد حسن الأمين في تقبل التعازي في قاعة دار اليتيم العربي في صيدا، حيث كان في استقبال المعزين، أفراد أسرة الراحل تقدمهم الصحافي علي الأمين والسيد مهدي الأمين والسيد مصطفى الأمين وشقيق الراحل السيد حسن الأمين.

وحضر معزيا على التوالي كل من الوزيرين السابقين ابراهيم شمس الدين وسجعان قزي، مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، وفد من الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" برئاسة فتحي ابو العردات، وفد من جمعية المبرات برئاسة السيد محمد باقر فضل الله، المشايخ: فؤاد خريس وماهر حمود وفضل ضاهر وصادق عفيف النابلسي وإياد عبدالله والدكتور عبدالحسين شعبان، وفد من آل الحكيم يمثل السيد سعيد الحكيم، رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف ممثلا النائبة بهية الحريري، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن الشيخ عامر زين الدين، معن بشور، الاب ايلي واكيم، وفد من الجماعة الاسلامية برئاسة الدكتور بسام حمود، الدكتور عماد عسيران، رئيس مؤسسة "الحكيم" السيد علي الحكيم، الرئيس السابق لبلدية النبطية مصطفى بدرالدين، السيد كاظم ابراهيم، بالإضافة إلى حشد ديني وسياسي.

واتصل معزيا كل من النائب علي عسيران، النائب السابق منيف الخطيب، عضو اللجنة المركزية في "فتح" عزام الأحمد، الدكتور رياض ابوالعينين، المحامي ناصر الخليل والسفير خليل الخليل.

ونوه الحاضرون والمتصلون بمآثر العلامة الأمين في الحوار وتقبل الآخر والتعددية والتنوع ونضاله في قضايا التحرر والإنسان.

الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/540189/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324045
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة