صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر شخصيَّة العام الإستثنائيَّة لعطاءاتِها الإنسانيَّة والإجتماعيَّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تَوَّجَت الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر الكتاب السنويّ (روَّاد من لبنان) كأفضل شخصيَّة مُهمَّة وَمُؤثِّرة للأعمال الإنسانيَّة للعام 2021، باعتبارِها امرأة استثنائيَّة، التزَمَتْ بالقِيَم الإنسانيَّة الرَّقيقة بِسلوكِها وإرادتِها الخَيِّرة الصَّلبة.

وَردَتْ سيرتها وصورتها في مُقَدِّمة الكتاب الذي ضمَّ بين دَفَّتيه نُخبة من الشخصيَّات اللبنانيَّة الرَّائِدة في مجالاتٍ متنوعَّة.  والصورة من أجمل إبداعات الفنان الراحل سامي أبو الخير الفنيَّة.

يُعَرِّف كتاب "روَّاد من لبنان" عن الشخصيَّات اللبنانيَّة في خِضَمّ عطاءاتهِا ونجاحاتهِا، وَيَغوص في مَحطَّاتِها الحياتيَّة المُتنَوِّعة، كَما يُقَدِّم رسماً خاصاً لها في طباعِها ومزاجِها الخاص.

ويَحمِل رِسالة إنسانيَّة ويَترُك بَصمة على المستويين المحليّ والعالميّ. وذلِك من خلال الغَوْص في تاريخ تلك الشخصيَّة النضاليَّة في وطنها لبنان، وطن التعايُش والمحبَّة والسَّلام، وفي جميع أنحاء العالم.

وَرِثَت الشيخة ميسَّر عن والديها حُبّ العطاء والإنسانيَّة وكُلّ الصِّفات الأخلاقيَّة العالية والقيم النبيلة.

واستطاعت أن تَعْمَل ما عَجِزَت عن عَمَلِه مؤسَّسات ضخمة، من خلال اهتمامِها بالمستوصفات والمِنح الدراسيَّة والتعليم والأعمال الاجتماعيَّة والخيريَّة والإنسانيَّة. ومن خلال بناء مسجد ميسَّر في صيدا- مجدليون.

الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر رائِدة نضال وطنيّ وإجتماعيَ، تَرَكَت بصمات مُتوهِّجة مُضيئة في تاريخ بلدها والعالم. وهِيَ مِن الرائدات اللواتي يفتخر بهن لبنان.

بيروت – رواد من لبنان

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, 17 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945192888
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة