صيدا سيتي

روتاري صيدا يسلم بلدية عبرا جهازي أوكسجين ضمن هبة مقدمة من اندية روتاري فرنسية موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام طلاب الصفوف المنتهية في إنجيلية صيدا يختتمون حملتهم التي أطلقوها لدعم مستشفى صيدا الحكومي فلسطينيّو لبنان: عيونهم ترحل إلى الوطن وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين تسطير محاضر ضبط بحق أصحاب مولدات خالفوا تسعيرة وزارة الطاقة بصيدا إخماد حريق نفايات ملاصق مكب معمل فرز النفايات اوجيرو نفت ما يتم تداوله عن اعطال على شبكة الانترنت حاول اضرام النار بدراجته احتجاجا على حجزها.. فأحرق يد الشرطي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 مدارس صيدا تستأنف الدراسة.. بين مدمجة وعن بعد! للمشاركة من صيدا .. تحية من بيروت إلى فلسطين إعلان عن الإضراب العام بجميع المخيمات الفلسطينية في لبنان غدا الثلاثاء البزري: الصمود الملحمي غيّر موازين القوى مع العدو الصهيوني المُتغطرس المدارس الرسمية في صيدا ومنطقتها فتحت أبوابها أمام الطلاب البزري يُشدد على التقيّد بالإرشادات الصحية رغم التحسّن في المؤشرات الوبائية مطلوب موظفين لإستراحة في صيدا + مطلوب سيدة لخدمة مسن يسكن مع زوجته تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | غسيل سيارات وسجاد وغيار زيت | 03535183 مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار

الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر شخصيَّة العام الإستثنائيَّة لعطاءاتِها الإنسانيَّة والإجتماعيَّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تَوَّجَت الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر الكتاب السنويّ (روَّاد من لبنان) كأفضل شخصيَّة مُهمَّة وَمُؤثِّرة للأعمال الإنسانيَّة للعام 2021، باعتبارِها امرأة استثنائيَّة، التزَمَتْ بالقِيَم الإنسانيَّة الرَّقيقة بِسلوكِها وإرادتِها الخَيِّرة الصَّلبة.

وَردَتْ سيرتها وصورتها في مُقَدِّمة الكتاب الذي ضمَّ بين دَفَّتيه نُخبة من الشخصيَّات اللبنانيَّة الرَّائِدة في مجالاتٍ متنوعَّة.  والصورة من أجمل إبداعات الفنان الراحل سامي أبو الخير الفنيَّة.

يُعَرِّف كتاب "روَّاد من لبنان" عن الشخصيَّات اللبنانيَّة في خِضَمّ عطاءاتهِا ونجاحاتهِا، وَيَغوص في مَحطَّاتِها الحياتيَّة المُتنَوِّعة، كَما يُقَدِّم رسماً خاصاً لها في طباعِها ومزاجِها الخاص.

ويَحمِل رِسالة إنسانيَّة ويَترُك بَصمة على المستويين المحليّ والعالميّ. وذلِك من خلال الغَوْص في تاريخ تلك الشخصيَّة النضاليَّة في وطنها لبنان، وطن التعايُش والمحبَّة والسَّلام، وفي جميع أنحاء العالم.

وَرِثَت الشيخة ميسَّر عن والديها حُبّ العطاء والإنسانيَّة وكُلّ الصِّفات الأخلاقيَّة العالية والقيم النبيلة.

واستطاعت أن تَعْمَل ما عَجِزَت عن عَمَلِه مؤسَّسات ضخمة، من خلال اهتمامِها بالمستوصفات والمِنح الدراسيَّة والتعليم والأعمال الاجتماعيَّة والخيريَّة والإنسانيَّة. ومن خلال بناء مسجد ميسَّر في صيدا- مجدليون.

الشيخة ميسَّر الروَّاس الجابر رائِدة نضال وطنيّ وإجتماعيَ، تَرَكَت بصمات مُتوهِّجة مُضيئة في تاريخ بلدها والعالم. وهِيَ مِن الرائدات اللواتي يفتخر بهن لبنان.

بيروت – رواد من لبنان

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, 17 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922296623
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة