صيدا سيتي

الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

البزري يدعو لتوحيد المنابر في خطبة الجمعة للدعوة من أجل الأقصى ومواجهة تهويده - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1183 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- البزري خلال لقائه وفداً مركزياً من حركة حماس

- بركة يدعو إلى تفعيل الوفاق الوطني الفلسطيني لمواجهة مخططات العدو في تهويد الأقصى

المصدر: المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفداً مركزياً من حركة حماس برئاسة الأخ علي بركة ممثل الحركة في لبنان حيث تناول البحث تعديات العدو الصهيوني على المسجد الأقصى ومحاولات تهويده وتقسيمه. كما تناول البحث موضوع استقرار الأمن في المخيمات خصوصاً مخيم عين الحلوة، والمبادرات المقترحة وآليات تطبيقها لتثبيت التهدئة والاستقرار.

وفي ختام اللقاء أدلى علي بركة بتصريحٍ أدان فيه الصمت العربي والعالمي حيال ما يجري في الأقصى وضرورة المبادرة لاتخاذ إجراءاتٍ رادعة للعدو الصهيوني، داعياً الى ضرورة إعادة تفعيل الوفاق الوطني الفلسطيني للتصدي لهذه المؤامرة وإفشالها. مشدداً على ضرورة استقرار الأوضاع في المخيمات الفلسطينية وخصوصاً مخيم عين الحلوة مؤكداً دعمه للهيئات الفلسطينية العاملة داخل المخيم، وللقوة الأمنية المشتركة، كما أثنى على الدور الضامن الذي تقوم به المؤسسات الأمنية اللبنانية وخاصة مؤسسة الجيش.

بدوره أدلى البزري بتصريحٍ اعتبر في أن ضياع البوصلة العربية والإسلامية، والاقتتال الذي تشهده الساحات الداخلية العربية سمحا للعدو الإسرائيلي بتنفيذ مخططاته الهادفة بتهويد المقدسات وتقسيم الأقصى، منبهاً الى خطورة ما يجري، داعياً الى توحيد المنابر في خطبة الجمعة للدعوة الى تحركٍ إسلاميٍ عربيٍ جامع يُدين الاعتداءات الصهيونية، ويدعم صمود أهلنا في القدس، متمنياً على زوار بيت الله الحرام الدعاء لنصرة المسلمين في القدس وحماية الأقصى الشريف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934125597
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة