صيدا سيتي

نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

عائلة الأسير في العسكريّة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 15 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2054 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: لينا فخر الدين - موقع جريدة السفير

بات محسوماً، أنّ الجلسة المخصّصة لموقوفي عبرا في المحكمة العسكرية، اليوم، ستتأجل حتى يطلع محامو المدعى عليهم على التحقيقات الأوليّة التي أجريت مع أحمد الأسير في مقرّ مخابرات الجيش والأمن العام.
ووسط إجراءات أمنيّة أكثر من استثنائيّة، سيمثل أحمد الأسير أمام «العسكريّة» برئاسة العميد الركن الطيّار خليل إبراهيم.
إطلالة إمام «مسجد بلال بن رباح» على الحاضرين داخل المحكمة بهيئته القديمة بعد أن عاد ليرخي لحيته ويلبس عباءته البيضاء، وحدها الحدث البارز، لأن معلومات «السفير» تؤكّد أنّ عائلة الأسير المؤلفة من والده ووالدته وزوجته سيحضرون جلسة اليوم.
وقد استغرب البعض إمكانية حضور عائلة الأسير للجلسة، على اعتبار أنّه لا يحقّ لأهالي المدعى عليهم حضور الجلسات إلا استثنائياً، فيما علم أن العائلة، وعبر وكلاء الدفاع عنه، قد أخذوا موافقة إبراهيم على الأمر، والذي لم يبدِ اعتراضه.
ومن المفترض أن تجتمع العائلة مع الأسير بعد انتهاء الجلسة، في إحدى الغرف المجاورة لقاعة المحكمة، من دون أن تغيب العيون الأمنيّة عن اللقاء العائلي، خصوصاً وأنّ أهل «الشيخ» يشكون من أنهم لم يروه منذ أكثر من سنتين ولم يعلموا بخبر محاولة سفره وتوقيفه، إلا عبر الإعلام.
في حين، لن يحضر أهالي العسكريين الشهداء في معركة عبرا الجلسة، كما جرت العادة، بعد أن حضروا عدداً من الجلسات خلال الأشهر الماضية.
كما علمت «السفير» أنه تمت الموافقة على طلب وكلاء الدفاع عن الأسير لرؤيته غداً الأربعاء في مكان توقيفه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946137611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة