صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

أم جهاد الوزير تجتمع بقيادة فرع الاتحاد العام للمرأة بالسفارة الفلسطينية في بيروت - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

أجتمعت رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية "أنتصار الوزير ـ أم جهاد" بالهيئة القيادية لفرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان صباح يوم الخميس 10/9/2015 بحـرم السفارة الفلسطينية في بيروت.

البداية ترحيب بالوزير قدمته رئيسة الفرع "آمنة سليمان" وعرضت لأجنـدة ونشاطات الفرع ، وقدمت رئيسة  الاتحاد "سليمان "شـرحا عـن برامج التمكين الاقتصادي  وبرامج التأهيل والورش العامه على أختلافها بالإضافة لعلاقـة الفرع مع المؤسسات الشريكة ودورها في مساندة أهل المخيمات والأتحاد أيضاَ.

بدورها رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية "القادمة من أرض الوطن" أم جهاد الوزيـر ، وضعت الحضور ببرامج عمل ونشاطات الأتحاد في الوطن وبالعديد من المجالات ـ وتوقفت حيال واقع المرأة ومعاناتها في شطري الوطن ومنها بشكل خاص جراء السياسات الإسرائيلية الإحتلالية ، وتوقفت حيال الإستعدادات الجارية لعقـد المؤتمر العام السادس للاتحاد في الوطن بالنصف الأول من العام 2016 ، وما يستدعيه "وفـق حديث الوزيـر" أن تضع الفروع أجندتها بالإستناد للمناخات والظروف الخاصة بكل منها وتحديدا فرعي سوريا ولبنان.

من ناحيـة أخرى توقف الحضور حيال العديد من الملفات الوطنية ، والمستجدات السياسية الدولية والاقليمية وأثرها على القضية الفلسطينية.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915516357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة