صيدا سيتي

وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا

الرعاية: شاركنا الأضحى، ساهم بأضحيتك مشروع أضاحي العيد للعام 2015

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 4094 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أطلقت الرعاية - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2015 تحت شعار "شاركنا الأضحى ... ساهم بأضحيتك"، إحياءاً لسنة الأضاحي ولتطبيق شعيرة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف وعملاً بقول الله تعالى في كتابه الكريم "فصلَّ لربك وانحر" صدق الله العظيم.

وللعام الثامن والعشرون تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، بحيث تراكمت أعداد الأسر والعائلات المستفيدة حتى وصلت لـ 214,352 عائلة مستفيدة من العام 1987 لغاية العام 2014 .

ويتم توزيع الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية، وهي:

  • مدينة صيدا وأقضيتها
  • مدينة صور وأقضيتها
  • مخيمات: عين الحلوة والميه وميه في صيدا
  • مخيمات: الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور
  • بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر

وتحرص الرعاية سنوياً على تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وصور وخارجهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والضعفاء والمتعففين، من خلال حملات الرعاية الإنسانية بتوزيع لحوم الاضاحي وكسوة العيد على الأسر الفقيرة والمتعففة. كما تتطلع الرعاية إلى المؤسسات والجمعيات الشريكة في العمل الانساني لتعزيز التواصل الخيري، من خلال تقديم تبرعاتهم لمحتاجيها لرسم البسمة على شفاه المتعففين والفقراء.

وتدعو الرعاية أبناء مدينة صيدا خصوصاً والجنوب عموماً إلى المشاركة في إيصال لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين لهذا العام بالإضافة لكسوة العيد للأيتام والمحتاجين وذلك من خلال التبرعات والمساهمات بأضحياتهم.

 وقد تم إعتماد قيمة الأضحية لهذه السنة بنحو:

  • 330 دولار أميركي لخروف الغنم (أبو لية).
  • 280 دولار أميركي لسبع العجل.
  • 1960 دولار أميركي للعجل الكامل.

كما تدعوكم الرعاية للمشاركة بأضحية ( خروف أسترالي ) يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بتكلفة 150 دولار أميركي للخروف الواحد.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث

07/721150     أو     03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني: www.alreaaya.org  

وكل عام وأنتم بخير


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915502765
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة