صيدا سيتي

البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الرعاية: شاركنا الأضحى، ساهم بأضحيتك مشروع أضاحي العيد للعام 2015

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 05 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 4221 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أطلقت الرعاية - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2015 تحت شعار "شاركنا الأضحى ... ساهم بأضحيتك"، إحياءاً لسنة الأضاحي ولتطبيق شعيرة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف وعملاً بقول الله تعالى في كتابه الكريم "فصلَّ لربك وانحر" صدق الله العظيم.

وللعام الثامن والعشرون تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، بحيث تراكمت أعداد الأسر والعائلات المستفيدة حتى وصلت لـ 214,352 عائلة مستفيدة من العام 1987 لغاية العام 2014 .

ويتم توزيع الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية، وهي:

  • مدينة صيدا وأقضيتها
  • مدينة صور وأقضيتها
  • مخيمات: عين الحلوة والميه وميه في صيدا
  • مخيمات: الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور
  • بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر

وتحرص الرعاية سنوياً على تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وصور وخارجهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والضعفاء والمتعففين، من خلال حملات الرعاية الإنسانية بتوزيع لحوم الاضاحي وكسوة العيد على الأسر الفقيرة والمتعففة. كما تتطلع الرعاية إلى المؤسسات والجمعيات الشريكة في العمل الانساني لتعزيز التواصل الخيري، من خلال تقديم تبرعاتهم لمحتاجيها لرسم البسمة على شفاه المتعففين والفقراء.

وتدعو الرعاية أبناء مدينة صيدا خصوصاً والجنوب عموماً إلى المشاركة في إيصال لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين لهذا العام بالإضافة لكسوة العيد للأيتام والمحتاجين وذلك من خلال التبرعات والمساهمات بأضحياتهم.

 وقد تم إعتماد قيمة الأضحية لهذه السنة بنحو:

  • 330 دولار أميركي لخروف الغنم (أبو لية).
  • 280 دولار أميركي لسبع العجل.
  • 1960 دولار أميركي للعجل الكامل.

كما تدعوكم الرعاية للمشاركة بأضحية ( خروف أسترالي ) يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بتكلفة 150 دولار أميركي للخروف الواحد.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث

07/721150     أو     03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني: www.alreaaya.org  

وكل عام وأنتم بخير


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934196433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة