صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

تجمع المؤسسات الاهلية واتحاد الجمعيات الإغاثية يلتقون اللجنة الأمنية العليا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 03 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1442 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: عبدالله العريض - عين الحلوة

التقى وفد من تجمّع المؤسسات الأهلية واتحاد الجمعيات الاغاثية في منطقة صيدا برئاسة الأستاذ ماجد حمتّو اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا للتباحث في تثبيت وقف اطلاق النار في مخيّم عين الحلوة وايجاد السبل للتعويض على المتضرّرين ابان الأحداث الأخيرة، وذلك يوم الأربعاء 2/9/2015م في مركز لجنة الزكاة والصدقات في مخيّم عين الحلوة.

اعتبر الأستاذ ماجد حمتو أن إغاثة المتضررين "هو من واجبنا تجاه أهلنا في مخيّم عين الحلوة" وتجاه الحفاظ على القضيّة الفلسطينية المتمثّلة في المخيّمات الفلسطينيّة. وأضاف أن المجتمع الأهلي الصيداوي يشعر بالأسى على ما لاقاه الشعب الفلسطيني في مخيّم عين الحلوة بعد أن كان شوكة في حلق العدو الصهيوني، مشدداً على ضرورة تثبيت وقف اطلاق النار ليعود الأمن الى المخيّم.

من جهته أكّد أمين سر القوى الإسلامية أمير الحركة الإسلامبة المجاهدة الشيخ جمال خطّاب على أهميّة دور المؤسسات الاجتماعية واللجان الشعبية في تثبيت وقف اطلاق النار والحفاظ على أمن المخيّم والجوار، وطرح بعض السبل للتعويض على المتضررين اثر الأحداث الأخيرة.

فيما يتعلّق بالتعويضات فقد أعطت القوى السياسية في المخيّم الضوء الأخضر للمجتمع المدني للبدء في احصاء الأضرار مؤكدا القيام بحمايتها وتغطيتها أمنياً وسياسياً.

وحددت اللجنة المنبثقة عن الجمعيات يوم السبت القادم اجتماعها لاستكمال ما تم التوافق عليه.

وكان قد شارك عن الجمعيات: جمعية التعاون الانساني، جمعية التكافل الاجتماعي الخيرية، الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني، جمعية لنا المستقبل، المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية وجمعية الاغاثة الاسلامية. اتحاد المؤسسات الاسلامية في مخيّمات صيدا، جمعية ناشط، المساعدات الشعبية للإغاثة، جمعية زيتونة، بالاضافة الى اللجان الشعبية من جانب المؤسسات الفلسطينية.

يذكر ان الجمعيات والمؤسسات سوف تقوم بمسح للأضرار وتقديم بعض المبالغ بالتعوبض على بعض المتضررين، لا سيما الحالات المستعجلة كالذبن فقدوا منازلهم بشكل كامل وتقديم خزانات مياه، حبث تجاوز عددها الألف حسب الإحصاءات الأولية بالإضافة الى تقديم مساعدات مالية وعينية أخرى وذلك حسبما وعدت الجمعيات والمؤسسات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950399832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة