صيدا سيتي

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

رئيس لقاء الفكر العاملي زار حمود ومجلس علماء فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 28 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1332 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع الوكالة الوطنية

زار رئيس "لقاء الفكر العاملي" إمام بلدة عيناتا السيد علي عبد اللطيف فضل الله، رئيس "اتحاد علماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود على رأس وفد، لتعزيته بوالدته، وللتشاور في التطورات الصيداوية والاوضاع في عين الحلوة وتأثيرها على المخيم.
وشدد حمود على "خيار الوحدة الوطنية والاسلامية لمواجهة ما يحاك للمنطقة من مشاريع تسعى الى التفتيت وإثارة النعرات الطائفية".

وأشاد فضل الله ب"الدور الذي يقوم به الشيخ حمود على صعيد تمتين الساحة الصيداوية عموما والاسلامية خصوصا، وتأكيد وجوب بقاء البوصلة في اتجاه فلسطين القضية والاساس، وعدم حرفها في اتجاه اجندات مشبوهة".

وتطرق الجانبان الى الشغور الرئاسي وملف النفايات، فأسف فضل الله لـ"سياسات الافساد والفساد التي تمعن في قهر الانسان والمتاجرة بصحته ودمه".

وانتقل فضل الله الى مقر "مجلس علماء فلسطين" حيث التقى مسؤول الاعلام والعلاقات العامة فيه الشيخ محمد موعد. وجرى البحث في التطورات الفلسطينية واحداث عين الحلوة.

ونبه فضل الله الى "مشاريع استهداف وحدة الصف الفلسطيني وإضعاف موقف المقاومة في الداخل والخارج".

بدوره أثنى موعد على "حركة السيد فضل الله في تمتين الوحدة الوطنية وتعزيز المقاومة المدنية والفكرية لتحصين الساحة الاسلامية في وجه التكفير".

@@@

المصدر: موقع النشرة

شدد رئيس "اتحاد علماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود على "خيار الوحدة الوطنية والاسلامية لمواجهة ما يحاك للمنطقة من مشاريع تسعى الى التفتيت وإثارة النعرات الطائفية".

وبدوره، أكد رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله، عقب  زيارته  حمود، ضرورة إبقاء بوصلة في اتجاه فلسطين القضية والاساس، محذراً من حرفها في اتجاه اجندات مشبوهة، آسفاً لـ"سياسات الافساد والفساد التي تمعن في قهر الانسان والمتاجرة بصحته ودمه".

ونبه فضل الله الى "مشاريع استهداف وحدة الصف الفلسطيني وإضعاف موقف المقاومة في الداخل والخارج".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946335935
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة