صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

اعترافات الأسير.. عليَّ وعلى أعدائي!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 20 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 2209 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

بينما كان الموقوف أحمد الأسير ينتقل من المديرية العامة للأمن العام إلى مديرية المخابرات مع اثنين من الموقوفين «للتوسع بالتحقيق معهم» بناء لإحالة مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، كانت اعترافات الأسير تثير ضجة تجاوزت صيدا، خصوصاً لجهة اعترافه بنقل كميات من الأسلحة إلى الشمال وعبوات ناسفة إلى صيدا، والهدف اغتيالات تشمل لائحة محددة باتت بحوزة الأمن العام.
أما في صيدا، التي استمرت فيها المداهمات يوم أمس، وتم توقيف عدد من الأشخاص بناء على اعترافات الأسير، فإن المدينة انشغلت بما كشفه الأسير لجهة أسماء الأشخاص الذين تعاونوا معه بوسائل مختلفة.
وتشير مصادر أمنية في صيدا الى ان الأسير لن يترك سراً إلا وسيكشفه، وهو بات يتصرف أمام المحققين على طريقة «أنا الغريق، فما خوفي من البلل؟»، لافتة النظر الى ان حلقة الأسماء التي كشف عنها حتى اليوم تشير الى انه سيكشف اسماء كثيرة، سياسية او مالية، او من العائلات الصيداوية وحتى من الإعلاميين الذين تعاونوا معه.. انطلاقاً من مقولة «عليَّ وعلى اعدائي».
كما تشير المصادر الى أنه، من خلال هذه الاعترافات، سوف يعلن الأسير عن أسماء كل الشخصيات او القوى او الهيئات او الفاعليات التي قدمت له في مرحلة صعوده اي شكل من اشكال الدعم. كما انه سيكشف اسماء القوى والتيارات التي قدمت له الغطاء السياسي.
وتقول المصادر ان ثمة اسماء كثيرة في صيدا من الذين لمعت اسماؤهم في فترة تنامي ظاهرة الأسير، باتت «تتحسس رأسها» هذه الايام لدرجة انها تكاد تختفي عن المدينة.. حتى ان مروحة هذه الاسماء باتت تتدحرج ككرة الثلج.
وكانت أحياء المدينة قد شهدت حركة أمنية ناشطة، بعد ان تحول بعضها الى مسرح لعمليات امنية غير مسبوقة للأمن العام الذي واصل مداهمته.
وأقفل الامن العام طريق «زاروب حشيشو» قرب «فرن النداف» في حي الوسطاني ومنطقة القياعة التحتا وأجرى عملية تفتيش ومسح بحثاً عن اسلحة مخبأة، وصولا الى مشارف منطقة شرحبيل بن حسنة.
الا ان المفاجأة كانت في العثور على عدد من الأحزمة الناسفة المعدة للتفجير في منزل أحد انصار الأسير.
كما داهمت قوة من الامن العام، في احد احياء صيدا القديمة، منزل (فؤاد أ.غ.) وهو من انصار الاسير ومتوار عن الانظار منذ فترة. وشملت عمليات الدهم منطقة الشرحبيل شمالي صيدا، اضافة الى مداهمة لفيلات ساحة النداف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945938671
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة