صيدا سيتي

تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

صيدا: حظر السباحة في التيارات الخطرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 15 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1842 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

بعد تزايد حوادث الغرق على الشاطئ الصيداوي، عقد في بلدية صيدا اجتماع طارئ أمس، بدعوة من رئيس البلدية محمد السعودي، خصص لبحث ارتفاع حالات الغرق في منطقة التيارات الخطرة، التي كانت آخر ضحاياها وفاة طفلتين سوريتين أمس الأول.
واتخذ المجتمعون قرارا بإعلان منطقة التيارات البحرية الخطرة «منطقة خطرة محظورة وغير صالحة للسباحة»، وهي تمتد من حدود المسبح الشعبي جنوباً وحتى آخر المسبح العسكري (سابقاً)، ومن حدود المسبح الشعبي شمالاً وحتى نهر الأولي. وتم تكليف شرطة بلدية صيدا، بالتنسيق مع قوى الأمن الداخلي، بتنفيذ القرار وتحميل المخالفين المسؤولية، وأوضح المشاركون في الاجتماع أنه لم تسجل أي حالة وفاة نتيجة الغرق ضمن نطاق المسبح الشعبي.
ودعا المجتمعون المواطنين والنازحين الالتزام بإرشادات البلدية التي تحصر السباحة ضمن نطاق المسبح الشعبي المتاح مجاناً للعموم، حيث «يسهر فريق من المنقذين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة على سلامة رواد السباحة». وأقر اللقاء توصية بإنشاء وحدة إنقاذ بحرية للتدخل السريع في منطقة صيدا، يكون مقرها مرفأ المدينة.
شارك في اللقاء ممثلون عن الهيئات المعنية بالشاطئ و «جمعية أصدقاء زيرة صيدا» ونقابة الغواصين المحترفين في لبنان، وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني في الجية وفوج المتطــوعين في إطفاء بلدية صيدا. ترأس اللقاء عضو المجلس البلدي كامل كزبر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946246260
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة