صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من كارثة إنسانية كبرى في سجن رومية مطالباً السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب

سلام عرض للاوضاع مع البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 15 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 2261 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السرايا الحكومية أمس، رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري، الذي أوضح أن «اللقاء جاء في سياق التشاور حول العديد من القضايا التي تهم اللبنانيين«.

وأكد أن «الرئيس سلام يمثل اليوم عامل ضمان وصمام أمان للبنانيين، وهو بوسطيته ووطنيته يعتبر من أهم عوامل الإستقرار السياسي في لبنان، ويرأس حكومة في ظل أوضاع صعبة جداً، اقليمياً، محلياً، حياتياً ومعيشياً. من هنا كان لا بد من التشاور معه حول كيفية ادارة بعض الأمور في بعض المناطق، بما يتناسب مع المصلحة الوطنية«.

وأشار الى «أننا تحدثنا عن موضوع النفايات والخدمات«، مشيداً بـ»جهود سلام الجبارة، في ظل أوضاع لا تبشر دائماً بالإستقرار، ولكن، نحن نراهن على قدرة تحمله ووطنيته، من أجل تأمين الإستقرار، وسير العمل الحكومي، وخدمة المواطنين».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939885531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة