صيدا سيتي

وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية

سلام عرض للاوضاع مع البزري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 2238 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سلام عرض للاوضاع مع البزري

المصدر: موقع جريدة المستقبل

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السرايا الحكومية أمس، رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري، الذي أوضح أن «اللقاء جاء في سياق التشاور حول العديد من القضايا التي تهم اللبنانيين«.

وأكد أن «الرئيس سلام يمثل اليوم عامل ضمان وصمام أمان للبنانيين، وهو بوسطيته ووطنيته يعتبر من أهم عوامل الإستقرار السياسي في لبنان، ويرأس حكومة في ظل أوضاع صعبة جداً، اقليمياً، محلياً، حياتياً ومعيشياً. من هنا كان لا بد من التشاور معه حول كيفية ادارة بعض الأمور في بعض المناطق، بما يتناسب مع المصلحة الوطنية«.

وأشار الى «أننا تحدثنا عن موضوع النفايات والخدمات«، مشيداً بـ»جهود سلام الجبارة، في ظل أوضاع لا تبشر دائماً بالإستقرار، ولكن، نحن نراهن على قدرة تحمله ووطنيته، من أجل تأمين الإستقرار، وسير العمل الحكومي، وخدمة المواطنين».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931544603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة