صيدا سيتي

خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

بلدية حارة صيدا إلى العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1732 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تسارعت خطوات إعادة لمّ شمل أعضاء مجلس بلدية حارة صيدا، بعد تدخّل شخصي من جانب الرئيس نبيه بري الذي رعى أمس لقاء «المصارحة والمصالحة والشراكة» بين الأعضاء المستقيلين وبين رئيس البلدية سميح الزين ومَن معه من أعضاء، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في منزل المسؤول الثقافي المركزي لـ «حركة أمل» الشيخ حسن عبدالله في الغازية بتكليف من بري.
وعُلم أنه تمّ التوافق على صيغة للعمل ترعاها حركة أمل وتتبنّاها، تقضي بأن يتم الاتفاق على أي قرارات أو بنود بلدية تُعرض على الأعضاء الحركيين قبل عرضها داخل المجلس.
وجرى الاتفاق على آلية تقضي بحلّ كل إشكالات العمل السابقة، التي أدّت إلى تجميد أعمال المجلس البلدي وتعطيلها، وذلك عبر وضع خريطة طريق لاعتماد آليات جديدة في كل شاردة وواردة تتعلّق بطريقة العمل وإدارته، من دون اتخاذ أي قرار أحادي من أي كان، وتؤخذ القرارات بالإجماع.
ووافق الجميع على صيغة الحل، مشدّدين على أن «هذه التجربة الأخيرة لن تتكرّر مرة ثانية، لأن الخلافات تُعتَبر عابرة وصفحة من الماضي وطُويت، ونتطلّع الى المستقبل»، وأشار المعنيون في المجلس البلدي إلى أن «تعطيل العمل البلدي أثر سلباً في يوميات العمل والمعاملات لأكثر من 60 ألف مواطن مقيم في البلدة، وانعكس سلباً على الأشغال والطرق والنظافة وكل الأعمال ورخص البناء».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917779822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة