صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

بلدية حارة صيدا إلى العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1746 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تسارعت خطوات إعادة لمّ شمل أعضاء مجلس بلدية حارة صيدا، بعد تدخّل شخصي من جانب الرئيس نبيه بري الذي رعى أمس لقاء «المصارحة والمصالحة والشراكة» بين الأعضاء المستقيلين وبين رئيس البلدية سميح الزين ومَن معه من أعضاء، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في منزل المسؤول الثقافي المركزي لـ «حركة أمل» الشيخ حسن عبدالله في الغازية بتكليف من بري.
وعُلم أنه تمّ التوافق على صيغة للعمل ترعاها حركة أمل وتتبنّاها، تقضي بأن يتم الاتفاق على أي قرارات أو بنود بلدية تُعرض على الأعضاء الحركيين قبل عرضها داخل المجلس.
وجرى الاتفاق على آلية تقضي بحلّ كل إشكالات العمل السابقة، التي أدّت إلى تجميد أعمال المجلس البلدي وتعطيلها، وذلك عبر وضع خريطة طريق لاعتماد آليات جديدة في كل شاردة وواردة تتعلّق بطريقة العمل وإدارته، من دون اتخاذ أي قرار أحادي من أي كان، وتؤخذ القرارات بالإجماع.
ووافق الجميع على صيغة الحل، مشدّدين على أن «هذه التجربة الأخيرة لن تتكرّر مرة ثانية، لأن الخلافات تُعتَبر عابرة وصفحة من الماضي وطُويت، ونتطلّع الى المستقبل»، وأشار المعنيون في المجلس البلدي إلى أن «تعطيل العمل البلدي أثر سلباً في يوميات العمل والمعاملات لأكثر من 60 ألف مواطن مقيم في البلدة، وانعكس سلباً على الأشغال والطرق والنظافة وكل الأعمال ورخص البناء».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924927551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة