صيدا سيتي

إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات

بلدية حارة صيدا إلى العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1700 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تسارعت خطوات إعادة لمّ شمل أعضاء مجلس بلدية حارة صيدا، بعد تدخّل شخصي من جانب الرئيس نبيه بري الذي رعى أمس لقاء «المصارحة والمصالحة والشراكة» بين الأعضاء المستقيلين وبين رئيس البلدية سميح الزين ومَن معه من أعضاء، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في منزل المسؤول الثقافي المركزي لـ «حركة أمل» الشيخ حسن عبدالله في الغازية بتكليف من بري.
وعُلم أنه تمّ التوافق على صيغة للعمل ترعاها حركة أمل وتتبنّاها، تقضي بأن يتم الاتفاق على أي قرارات أو بنود بلدية تُعرض على الأعضاء الحركيين قبل عرضها داخل المجلس.
وجرى الاتفاق على آلية تقضي بحلّ كل إشكالات العمل السابقة، التي أدّت إلى تجميد أعمال المجلس البلدي وتعطيلها، وذلك عبر وضع خريطة طريق لاعتماد آليات جديدة في كل شاردة وواردة تتعلّق بطريقة العمل وإدارته، من دون اتخاذ أي قرار أحادي من أي كان، وتؤخذ القرارات بالإجماع.
ووافق الجميع على صيغة الحل، مشدّدين على أن «هذه التجربة الأخيرة لن تتكرّر مرة ثانية، لأن الخلافات تُعتَبر عابرة وصفحة من الماضي وطُويت، ونتطلّع الى المستقبل»، وأشار المعنيون في المجلس البلدي إلى أن «تعطيل العمل البلدي أثر سلباً في يوميات العمل والمعاملات لأكثر من 60 ألف مواطن مقيم في البلدة، وانعكس سلباً على الأشغال والطرق والنظافة وكل الأعمال ورخص البناء».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911567062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة