صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

البزري يدعو وزير الطاقة ومحافظ الجنوب لتحديد أسباب التقصير في التغذية المائية ومعاقبة المقصرين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 06 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1440 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

شكر الدكتور عبد الرحمن البزري بلدية صيدا على تقديمها مبلغ عشرين مليون ليرة لبنانية لشراء محروقات لصالح مصلحة مياه لبنان الجنوبي وذلك لتشغيل المحولات الكهربائية لضخ المياه والمساهمة في حل المشكلة المزمنة التي تُعاني منها المدينة. وأضاف رغم أننا وخلال مرحلة المجلس البلدي السابق قد فتحنا الطريق لمثل هذه المبادرات لتخفيف المعاناة عن المواطنين إلاّ أن هذه الإجراءات تبقى استثنائية، ولا يجب أن تتحول عُرفاً لأن الواجب والقانون يقضي بأن تؤمن مصلحة مياه لبنان الجنوبي التغذية المائية للمواطنين ومنازلهم، ولا تُقصّر بذلك خصوصاً وأنها فعَالة جداً في جمع الاشتراكات ومعاقبة المواطنين المخالفين، والتهديد بقطع المياه عن العاجزين عن دفع اشتراكاتهم. لذا يحق لنا أن نتساءل ماذا تفعل هذه المصلحة بميزانيتها المالية؟ وكيف تصرف ميزانية المحروقات؟ وعلى من؟.

وختم البزري محذراً بأن أن التعاون الذي أبدته بلدية صيدا السابقة والحالية لا يجب أن يُفسر على أنه نقل للمسؤولية، وإنما من يتحمل كامل المسؤولية عن هذه الأمور هو مجلس مصلحة مياه لبنان الجنوبي. كما وندعو معالي وزير الطاقة وسعادة محافظ الجنوب للتحرك السريع والتحقيق بالأمر، وأسباب التقصير، ومعاقبة المقصرين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934273759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة