صيدا سيتي

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

    البزري يدعو وزير الطاقة ومحافظ الجنوب لتحديد أسباب التقصير في التغذية المائية ومعاقبة المقصرين

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 آب 2015 - [ عدد المشاهدة: 1427 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المصدر: المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

    شكر الدكتور عبد الرحمن البزري بلدية صيدا على تقديمها مبلغ عشرين مليون ليرة لبنانية لشراء محروقات لصالح مصلحة مياه لبنان الجنوبي وذلك لتشغيل المحولات الكهربائية لضخ المياه والمساهمة في حل المشكلة المزمنة التي تُعاني منها المدينة. وأضاف رغم أننا وخلال مرحلة المجلس البلدي السابق قد فتحنا الطريق لمثل هذه المبادرات لتخفيف المعاناة عن المواطنين إلاّ أن هذه الإجراءات تبقى استثنائية، ولا يجب أن تتحول عُرفاً لأن الواجب والقانون يقضي بأن تؤمن مصلحة مياه لبنان الجنوبي التغذية المائية للمواطنين ومنازلهم، ولا تُقصّر بذلك خصوصاً وأنها فعَالة جداً في جمع الاشتراكات ومعاقبة المواطنين المخالفين، والتهديد بقطع المياه عن العاجزين عن دفع اشتراكاتهم. لذا يحق لنا أن نتساءل ماذا تفعل هذه المصلحة بميزانيتها المالية؟ وكيف تصرف ميزانية المحروقات؟ وعلى من؟.

    وختم البزري محذراً بأن أن التعاون الذي أبدته بلدية صيدا السابقة والحالية لا يجب أن يُفسر على أنه نقل للمسؤولية، وإنما من يتحمل كامل المسؤولية عن هذه الأمور هو مجلس مصلحة مياه لبنان الجنوبي. كما وندعو معالي وزير الطاقة وسعادة محافظ الجنوب للتحرك السريع والتحقيق بالأمر، وأسباب التقصير، ومعاقبة المقصرين.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924973548
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة