صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

تسوية في "التوحيد" تعجّل إعلان عودتها الى الساحة الطرابلسية

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 23 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 863 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل - أحمد الأيوبي
تسارعت خطوات لملمة الصفوف في "حركة التوحيد الإسلامي" في طرابلس، حيث تتواصل الاجتماعات المكثفة على المستويات القيادية المختلفة لإنجاز كل الخطوات التنظيمية اللازمة لإطلاق الصيغة الجديدة للحركة في الأيام القريبة.
ويبدو أن هذه الصيغة أصبحت جاهزة بعد التسوية التي توصل اليها كل من الشيخ بلال شعبان والشيخ هاشم منقارة، وقضت أن يكون الشيخ كنعان ناجي الرقم الأول في الحركة، مع ايجاد مواقع قرار تحفظ لكل من منقارة وشعبان موقعهما في القرار داخل التركيبة الجديدة.
وقد جاءت هذه التسوية بالنظر الى أن الشيخ كنعان ناجي لم يدخل في الخلافات ذات الطابع المالي والسياسي.
وقد اجتاز العاملون على مشروع توحيد الحركة الخطوات التنظيمية الأساسية على مستوى القيادة، بحيث تم توزيع الموقع والمسؤوليات، ويبرز في هذا المجال الشيخ ابراهيم الصالح ومالك علوش (أبو سمير).
كذلك فإن التحرك باتجاه الكوادر الشعبية والموجودة في الخارج على قدم وساق، وهناك اتصالات لعودة عدد كبير من هذه الكوادر.
واللافت أن هذه التحركات تشمل كوادر ذات ارتباطات سياسية (طرابلسية) متنافرة، ستصبح على مفترق خيارات جديدة، الأمر الذي يعني تشكل خريطة مستجدة للواقع الشعبي والسياسي في طرابلس والشمال.
وفي آخر المعلومات انه سيتم الإعلان عن هذه التشكيلة في اجتماع عام ذي طابع إعلامي يضم جميع الكوادر ويبعث برسائل ذات مغزى على صلة مباشرة بالتحولات اللبنانية المتسارعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922419887
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة